موقف إسعاد يونس من الإفصاح عن سنها الحقيقي

كشفت الفنانة إسعاد يونس، عن موقفها من الإفصاح عن سنها الحقيقي وذلك بعد أن قالت الفنانة سارة عبد الرحمن، إنه ليس من المفترض أن تُصرح بسنها.

قالت “يونس” خلال حلقة مساء الإثنين من برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه عبر شاشة dmc، إنها ترى أن الإفصاح عن السن الحقيقي للشخص ما هو إلا شكر لله على العمر الذي منحه إياه ليستمتع بالحياة.

نرشح لك: ركين سعد: أحداث الجزء الثاني من “ريفو” أكثر إثارة

أوضحت: “العمر بتاعك عيشتيه والناس عاشته معاكي.. أنا ضد النظرية دي.. لما بنقول سننا بيبقى بنشكر ربنا إننا عيشنا الزمن ده وادانا عمر للوقت ده”.

يشار إلى أن إسعاد يونس كانت قد وجهت مؤخرا رسالة شكر وامتنان إلى جمهورها، في أول حلقة تسجلها وتعرض عقب أزمتها الصحية الأخيرة.

قالت “يونس” خلال تقديمها برنامج “صاحبة السعادة” المذاع عبر شاشة “dmc“: “لو أملك اقتنص سنين عشان أرد الجميل مش هيكفي، مفيش كلام يقدر يكفي اللي حابتوني بيه كلكم.. الحب والدعا والمساندة والمؤازرة”.

أكدت أنها توجه الشكر والامتنان والاعتراف بالجميل لكل شخص بعينه ونفسه، لأنها قرأت كل كلمة كُتبت لها، مردفة: “مش هقدر أبدا أوافيكم حقكم من الحب والامتنان والشكر.. بيكم أنا بحيا”.

كما وجهت نصيحة لجمهورها من أجل الحفاظ على صحتهم، قائلة: “خلوا بالكم من صحتكم ونفسكم، خلوا بالكم من حركتكم وأنتوا بتطلعوا سلم، لأن الوقعة بتاعتي مكنش ليها أي مبرر غير إني مش واخدة بالي.. حافظوا على صحتكم لأنكم كلكم النفس اللي أنا بتنفسه بجد”.

وكانت الإعلامية والفنانة الكبيرة قد تعرضت لحادث سقوط من على درج سلم منزلها، خضعت على إثره لعملية جراحية لتغيير مفصلًا بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، وتلقت العلاج في مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر.

وأعلنت “يونس” عبر حسابها على “فيسبوك” عن الخبر، حيث نشرت: “أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم إجراء الجراحة العاجلة ، وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين منكم فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء”.