أحدث أعمالها الأصلية.. STARZPLAY تعلن موعد عرض مسلسل "الحجرة"

أعلنت منصة STARZPLAY المصنفة ضمن أفضل ثلاثة منصات تقدم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن موعد عرض أحدث مسلسلاتها الأصلية “الحجرة” يوم 22 يونيو. سيعرض مسلسل الدراما النفسية “الحجرة” بواقع حلقتين أسبوعيا على منصة STARZPLAY ويستمر عرضه حتى يوم 29 يوليو.

مسلسل “الحجرة” مكون من 13 حلقة تعرض رحلة مشوقة من الدراما النفسية حول دكتور مراد: طبيب الأسنان الذي يعاني من مرض تعدد الشخصيات إثر ضغوطات عاشها بالماضي و الذي تنقلب حياته عندما يفقد ابنه بطريقه مؤلمه. فيقرر بمساعدة شخصيته المزدوجة “واهم” الانتقام على طريقته ليحقق العدل من منظوره الخاص.

نرشح لك: أبرز المعلومات عن الفيلم المنتظر “Barbie”


يضم مسلسل “الحجرة” نخبة من النجوم العرب الذين اشتهروا في مسلسلات عربية ذات رواج كبير في الفترة الأخيرة، من ضمنهم محمد الأحمد وسام فارس، عمار شلق، نور علي، ريم خوري وهادي بوعياش. وينضم لحلقات المسلسل ظهور خاص لمجموعة من الفنانين العرب المتميزين”.

مسلسل “الحجرة” يجمع خبرات فريق عمل من الشرق الأوسط الذين اجتمعوا على خلق رحلة مراد المشوقة. المسلسل من إخراج المخرج اللبناني فادي وفائي، كتابة زهير مراد، إنتاج رائد سنان بالتعاون مع فالكون للإنتاج. بالإضافة إلى الموزع الموسيقي الإيراني الحائز على جوائز محلية وعالمية بمداد أفشار، مدير التصوير التونسي كريم شلغوم، والمصحح الألوان المصري أحمد عصام.

وعلق طوني صعب نائب الرئيس للمحتوى والشراكات في STARZPLAY قائلا: “ندرك أنه عندما تجتمع المواهب الإبداعية والخبرات المتنوعة معًا، تكون النتيجة إنتاجات استثنائيًا وعالية القيمة. ينتمي مسلسل الحجرة إلى نوعية المسلسلات التي بها الكثير من التحدي و خصوصا في مرحلة التحضيرات، التصوير و مرحلة ما بعد الإنتاج. و نحن فخورون بتقديم هذا المسلسل و الذي يعد خامس انتاجاتنا الأصلية للمشاهدين حول العالم و خصوصا أنه يضم نخبة من أهم نجوم الوطن العربي بالإضافة إلى فريق عمل من جميع أنحاء الوطن العربي.”

يقدم مسلسل “الحجرة” رحلة خاصة ومشوقة من الدراما النفسية للمشاهدين من خلال 13 حلقة، والتي تناقش التضاربات المختلفة داخل العقل البشري. ويسلط المسلسل الضوء أيضا على الصراع الأبدي بين الخير و الشر، وتحقيق العدالة، العلاقات السرية المعقدة، واضطراب الهوية الانفصالية، وتجتمع كل هذه العناصر في دراما نفسية بها الكثير من التشويق والاثارة التي ستجذب انتباه المشاهدين. يعرض مسلسل الحجرة حصريًا على STARZPLAY بدءًا من 22 يونيو، مع حلقتين أسبوعيًا.