بسبب الظلم وعدم التقدير.. ميرهان حسين تعلن الاعتزال

ميرهان حسين تعلن الاعتزال

أعلنت الفنانة ميرهان حسين اعتزالها، موضحة أن قرارها هذا جاء بسبب تعرضها للظلم وعدم التقدير – على حد تعبيرها.

كتبت ميرهان على ستوري حسابها عبر موقع إنستجرام أنها قدمت العديد من الأدوار التي لا تشبهها مضيفة أن موهبتها لم تستغل جيدا، موضحة أنها تجيد عدة فنون من بينها التقليد والتمثيل والغناء ولكن لم يقدر مواهبها هذه أحد.

نرشح لك: بعد حصوله على جائزة الدولة التقديرية.. تفاصيل حفل الموسيقار هاني شنودة

أردفت: “أشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي.. ولم أعتد البقاء في أي مكان ومع أشخاص لم تقدرني، تعبت.. لذلك أعتزل”.

 ميرهان حسين تعلن الاعتزال

 ميرهان حسين تعلن الاعتزال

 ميرهان حسين تعلن الاعتزال

يذكر أن آخر عمل فني شاركت به ميرهان حسين كان فيلم “اتنين للإيجار” بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت وناهد السباعي ومحمد لطفي وميرهان حسين وثراء جبيل وإيمان السيد وسلوي محمد علي وليلى عز العرب وعارفه عبد الرسول وسامي مغاوري وإيناس مكي وناجي سعد وظهور خاص النجمة رانيا يوسف والنجم ديابـ ومن تأليف أسماء غازي وإخراج شادي علي.

من جهة أخرى، كانت قد حلت الفنانة ميرهان حسين، ضيفة على برنامج “شيف بالبيت 2“، الذي عرض عبر منصة WATCH IT، في موسم رمضان 2023.

خلال الحلقة كشفت “حسين” عن أنواع الطعام التي تفضل تناولها، حيث قالت إنها تحب تناول الأطعمة الدسمة، والأكلات المطبوخة بالبشاميل، والمحاشي بأنواعها.

فيما أوضحت أنها لم تكن تتناول اللحم حتى وصولها للمرحلة الجامعية إلا أنها تناولتها بفضل صديقتها، حيث قالت: “ماما حاولت كتير تخليني أكل لحمة وأنا كنت رافضة، بس وأنا في الجامعة كنت معزومة عند واحدة من صحابي ومامتها فضلت تلح عليا لدرجة إني اتكسفت، فلما دوقت اللحمة لاقيتها مش وحشة.. دي كانت أول مرة في حياتي أدوق اللحمة”.

في نفس السياق، أشارت ميرهان حسين إلى أن تناولها للحم جعل والدتها تغضب منها، موضحة السبب: “ماما بتزعل مني طول الوقت بسبب الأكل، لأن في حاجات ببقى رافضة أكلها خالص في البيت ولما باكلها برا بتتفاجئ إني بقيت باكلها فبتزعل، لأن هي بتكون بتعملها حلو جدا بس لأني في البيت فواخدة راحتي مع مامتي وأهلي فبقول لا وخلاص، برا بتحرج فاضطر أدوق الحاجة فتعجبني”.

ميرهان حسين تعلن الاعتزال