بيومي فؤاد يعتذر لـ محمود حميدة بسبب "مطرح مطروح"

تقدم الفنان بيومي فؤاد بالاعتذار للفنان محمود حميدة، بسبب تصريحاته عن فيلم “مطرح مطروح”، حيث كشف أن المنتج محمد السبكي قد استبدل “حميدة” به، على الرغم من أنه فيلمه.

قال فؤاد، في تصريحات تلفزيونية لقناة “العربية”: “متزعلش، إنت نجم كبير، وراجل ذو مبادئ، أنت راجل عندك قيم، وفنان حقيقي، أنا متأكد وعارف كويس أوي إنك مكنتش تعرف، أنت نجم كبير وفنان عظيم وبنتعلم منك يا أستاذ.. وأنا ندمت على تصريحي”.

نرشح لك: بيومي فؤاد عن أزمة فيلم “مطرح مطروح”: ده رزق محمود حميدة

وبداية الأزمة كانت في رمضان 2023، حيث صرح الفنان بيومي فؤاد، بأن المنتج محمد السبكي تسبب في شعوره الشديد بالحزن ما عرضه لأزمة صحية دخل على إثرها إلى غرف العمليات، بعد استبعاده من فيلم “مطرح مطروح”.

وقال “بيومي” خلال حوار مع الإعلامية منى عبدالوهاب في برنامج “أنا والقناع”: “محمد السبكي أعطيته فيلمي “مطرح مطروح”، ولما المؤلفين اشتكوا من الأجر دفعت لهم من جيبي عشان يوقعوا، وبعدها جاب محمود حميدة يعمله مكاني، فلما سمعت الخبر ضغط عيني وصل فوق 50 والطبيعي 20، وكان لازم أعمل عملية”.

من جانبه رد الفنان محمود حميدة على تلك التصريحات، مؤكدًا عدم علمه بذلك الأمر، لافتًا إلى أنه لو كان يعلم بتلك الكواليس، ما كان وافق على الدور.

حيث قال “حميدة” في تصريحات The Insider: “أنا موقفي في الحاجات دي ثابت من زمان، ولو أنا كنت أعرف الموضوع ده مكنتش هوافق على العمل”.

وتدور أحداث فيلم “مطرح مطروح “في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد النجم العالمي سكوت أدكنز، الشهير بـ”بويكا”، خلال الأحداث شخصية شاب أجنبي يتعارك مع عدد من صناع الفيلم، في إطار من الأكشن، حيث يظهر في مصر ولديه العديد من الأصدقاء، إلاّ أنه يدخل في العديد من الصراعات الممتلئة بالإثارة.