بيومي فؤاد عن أزمة فيلم "مطرح مطروح": ده رزق محمود حميدة

تحدث الفنان بيومي فؤاد عن أزمة فيلم “مطرح مطروح” الذي سيُعرض قريبا من بطولة الفنان محمود حميدة، والذي كان من المقرر أن يكون بطولة الأول لأنها فكرته وكان قد عرضها على الشركة المنتجة.

قال “فؤاد” خلال لقائه ببرنامج “The Insider بالعربي”: “أنا واثق إن محمود حميدة نجم كبير وأنا قصدت مبلغوش لإني عارف إنه هينسحب، بس أنا حتى عرفت بعد 3 أيام من التصوير، ده رزقه ونصيبه وحظه والشخص الوحيد المُدان هو عارف نفسه”.

نرشح لك: تامر حسني يعتذر عن عدم حضور فرح ابنة حميد الشاعري

في نفس السياق كان قد قال الفنان محمود حميدة خلال لقائه مع برنامج the insider بالعربي: “المخرج وائل إحسان قالي انه عرف الموضوع وإحنا في نص تصوير العمل وخاف يقولي أسيب الفيلم وما أكملش، مش عارف كنت هعمل ايه لو عرفت لكن لا أقبل أبدا اني أسبب ألم لزميل”.

وكان الفنان بيومي فؤاد صرح خلال برنامج “أنا والقناع”: “بعد انتهاء التعاقدات في فيلم “مطرح مطروح”، فوجئت بأن السبكي حصل على تنازل من المؤلفين، وأسند البطولة إلى محمود حميدة.. تعبت جدا لما عرفت الخبر”.

في سياق منفصل، قالت إيمان حميدة، مديرة أعمال الفنان محمود حميدة، إن الشركة المنتجة لفيلم “هارلي” خالفت بنود عقد اتفاق “حميدة” معهم فيما يخص ترتيب كتابة اسمه على تتر الفيلم، الذي بدأ عرضه بالتزامن مع عيد الفطر.