بعد تنازل طه دسوقي لـ عمر شريف عن جائزته.. أحمد أمين يوجه رسالة لهما

تنازل الفنان أحمد أمين عن جائزة أفضل ممثل كوميدي في رمضان عن دورة في مسلسل “الصفارة”، التي فاز بها في حفل جوائز “Creative Summit” للفنان طه دسوقي عن نفس العمل، بعد تنازل الأخير عن جائزته للطفل عمر شريف، عن دوره في “تحت الوصاية”.

وتقدم “أمين” بالشكر عبر حسابه على “فيس بوك” للجهة المانحة للجائزة قائلًا: أنا أشكر المهرجان لأن بعض المهرجانات لما الفنان يعتذر عن الحضور بيقدمو الجايزة لفنان تاني.. لكن هما طلبو مني بشياكة أن حد يستلم الجايزة بدالي لأن كان عندي ظروف منعتني من الحضور.. وطلبت من طه دسوقي يستلم مكاني”.

نرشح لك: شاهد.. بكاء عمر شريف بعد إهداء طه دسوقي له جائزة أفضل نجم صاعد

تابع: “ولما هو اتنازل عن جايزته للممثل الجميل عمر شريف حسيت أني عايز أشكره بأي طريقة لأنه علمني درس في العطاء.. ولقيت أن جايزتي اللي هي “أحسن ممثل كوميدي في رمضان” أليق هدية لأني فعلا شايفه كان احسن ممثل كوميدي في الموسم اللي فات.. ربنا يوفقك يا حبيبي ويزيدك نقاء وموهبة وإخلاص”.

كما وجه رسالة للطفل عمر شريف قائلًا: “ويا عمر أنت فعلا تستحق”.

وكان الفنان طه دسوقي في لفتة إنسانية أهدى جائزة أفضل نجم صاعد التي حصل عليها، للطفل عمر الشريف بطل مسلسل “تحت الوصاية” بطولة الفنانة منى زكي، حيث قدم دور ابنها “ياسين”.

وصعد عمر الشريف على خشبة المسرح لاستلام جائزته من طه دسوقي، وانهار من البكاء ثم سجد على الأرض شكر لله، تعبيرا عن سعادته بعد حصوله على الجائزة.

وكان طه دسوقي شارك في رمضان 2023، في دور “وجيه” شقيق “شفيق” الذي قدمه الفنان أحمد أمين في مسلسل “الصفارة”.

 

مسلسل الصفارة

في إطار كوميدي، تدور أحداث المسلسل حول (شفيق) الذي يعمل مرشدا سياحيا ويقوم بسرقة صفارة الملك (توت عنخ آمون) التي تمكنه من العودة للزمن إلى الوراء لمدة 3 دقائق، ثم الرجوع للحاضر واكتشاف التغيرات الناتجة، فيدخل في مغامرات مثيرة. وهو من بطولة أحمد أمين وطه دسوقي وآية سماحة وحاتم صلاح وإنعام سالوسة ومحمود البزاوي وآخرين، وإخراج علاء إسماعيل.