شاهد.. بكاء عمر شريف بعد إهداء طه دسوقي له جائزة أفضل نجم صاعد

بكى الطفل عمر شريف وسجد شكرا لله، تأثرا بإهداء الفنان طه دسوقي له جائزة أفضل وجه صاعد، في حفل Ramadan Awards.

الجائزة تنافس عليها كل من طه وعمر إذ تواجدا خلال المسابقة ضمن نفس الفئة، وقدم عمر الجائزة إلى طه، وفاجأه الأخير بإهداء الجائزة له، ليبكي بعدها عمر فرحا بالجائزة ويسجد أمام جمهور الحفل.


وقد أعلنت إدارة كريتيف ساميت Creative Summit المنصة الإبداعية الرائدة والوحيدة في منطقة الشرق الأوسط التي تستهدف نشر تعزيز مفهوم الاقتصاد الإبداعي في المنطقة، عن انطلاق النسخة الأولى من “جوائز المسلسلات والإعلانات الرمضانية” Ramadan Awards، بناءً على تصويت الجمهور عبر موقعها الالكتروني.

نرشح لك: خطوبة حورية فرغلي ونزار الفارس.. من مداعبة في الكواليس لشائعة عبر مواقع التواصل


يذكر أن طه دسوقي قدم في رمضان الماضي مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، والعمل تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش وإخراج علاء إسماعيل.

وشارك عمر شريف في رمضان 2023 بمسلسل تحت الوصاية تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبد الحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.