مي عمر عن "علاقة مشروعة": مشهد سقوطي في الأسانسير كان حقيقيا

كشفت الفنانة مي عمر، عن كواليس تحضيرها لشخصيتها في مسلسل “علاقة مشروعة”، مشيرة إلى أنها شخصية متمردة ومتطورة مع الأحداث.

قالت “عمر” خلال لقائها ببرنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس، على شاشة “dmc”، إن هناك الكثير من المشاهد الصعبة بالعمل، مردفة أنها سقطت في الحقيقة في مشهد الأسانسير.

نرشح لك: محمد سامي: لا أميل إلى موضوع “علاقة مشروعة”

أردفت: “أنا وقعت بجد في مشهد الأسانسير، هو المفروض إني بجري وبخبط في ياسر فالورق بيقع، عملنا إعادة للمشهد كذا مرة فلقيت إني مش بخبط كفاية إن الورق يقع، فعملتها بقلب جامد روحت خابطة فيه ومسكت في الجرافت بتاعته ووقعت، المخرج قالي حلوة جدا أنا هكمل على ده”.

أما عن تعاونها للمرة الثانية مع الفنان ياسر جلال فقالت إنه شخص مريح جدا في التصوير، ويسعى دائما لحل مشاكل فريق العمل، مؤكدة على أن وجوده بطلا كان من ضمن أسباب موافقتها على العمل.

مسلسل “علاقة مشروعة” بطولة ياسر جلال، ومي عمر، مراد مكرم، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.

المسلسل يحارب فكرة الزواج الثاني وأثارها السلبي على الأسرة والعنف ضد المرأة من خلال الأحداث التي تبدأ بمشهد لشخص غائب عن الوعي ويحيط ذراعيه مادة كبيرة من الدماء بعد محاولته الانتحار وذلك بعد أن طلق زوجته وندمه على ذلك القرار وشعوره باليأس بعد محاولته إعادتها ورفضها لذلك.

مي عمر علاقة مشروعة