محمد سامي: لا أميل إلى موضوع "علاقة مشروعة"

كشف المخرج محمد سامي، عن رأيه في مسلسل “علاقة مشروعة”، موضحا أنه كان معجبا بالشق الفني للمسلسل، ولكنه لا يميل إلى موضوع المسلسل.

قال “سامي” خلال استضافته مع الإعلامية إسعاد يونس في حلقة أمس من برنامج “صاحبة السعادة” المذاع عبر شاشة “dmc”، إنه أعجب بالمسلسل وبدور زوجته الفنانة مي عمر، مضيفا: “وأكيد ياسر جلال رائع، ومراد مكرم ممثل هايل.. الشق الفني لا خلاف عليه”.

نرشح لك: منذر رياحنة يكشف أصعب مشاهده في “جعفر العمدة”

تابع أن موضوع المسلسل نفسه ليس من المواضيع التي يميل لها شخصيا، مؤكدا أنه لا يميل إلى نعومة الأحداث، موضحا: “ده ينجح وليه جمهوره، ونجح المسلسل.. أنا بميل أكتر لطبق الكشري.. أحب يكون في صراع وفي صخب أكتر”.

أكد أن ما نال إعجابه في هذا المسلسل هو شق الصراع والذي يتمثل في حالة الحب التي يعيش فيها ياسر جلال. وأوضح أنه قدم مواضيع متقاربة في مسلسله “مع سبق الإصرار”، ولكن بشكل مختلف، متابعا: “عملت أحمد مالك مدمن، وأمه رايحه لمنطقة، والراجل جاي ينتقم وفيه برده الإرشادات، بس بخاف الجمهور يتوه مني”.

أشار إلى أنه يصبح متخوفا من أن يترك الجمهور المشاهد الجانبية الأخرى للمسلسل لرغبته في العودة إلى المشاهد الرومانسية، موضحا: “بخاف، ممكن غيري يعمل ده أحسن مني بس أنا مبعملش كده”.

فيما قالت مي عمر، إنها قدمت العديد من المشاهد الصعبة في المسلسل، لأن الشخصية كانت في البداية شخصية مسالمة حتى زواجها من ياسر جلال فأرادت التمرد على الوضع، موضحة: “مش عاجبها الوضع وأنه مش موجود وأن هي لوحدها.. من أول ما راحت بيتها الجديد وكل المشاهد كانت صعبة”.

استكملت: “هي نفسيا بثية كانت في الوقت ده مش مبسوطة طول الوقت متضايقة، فكل مشاهدها نفسيا تعبانة”.

يذكر أن، مسلسل “علاقة مشروعة” من ياسر جلال، ومي عمر، خالد الصاوي، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.

المسلسل يحارب فكرة الزواج الثاني وأثارها السلبي على الأسرة والعنف ضد المرأة من خلال الأحداث التي تبدأ بمشهد لشخص غايب عن الوعي ويحيط ذراعيه مادة كبيرة من الدماء بعد محاولته الانتحار وذلك بعد أن طلق زوجته وندمه على ذلك القرار وشعوره باليأس بعد محاولته إعادتها ورفضها لذلك.