خالد يوسف عن خلافه مع راجح داوود: أنا المسئول عن العمل

تحدث المخرج خالد يوسف، عن تفاصيل خلافه مع الموسيقار راجح داوود بسبب استخدامه لموسيقى الأخير من عمل آخر بمسلسل “سره الباتع”.

قال “يوسف” خلال لقائه ببرنامج “كلمة أخيرة” على شاشة “on”، مع الإعلامية لميس الحديدي، إنه الشخص الوحيد المسئول عن العمل كاملا، مردفا: “أنا المسئول عن العمل، دي أول مرة أعمل مسلسل، لما إديته العمل، كنت متخيل إن زي ما اشتغلت معاه قبل كده هيديلي تيمات على قد كل مشهد أنا طلبت عليه مزيكا”.

نرشح لك: حنان مطاوع: شخصيتي في “سره الباتع” مُحكمة وجذابة

أكمل: “فاكتشفت إنه مديني شوية تراكات تقطع منها وتلزق هناك وهنا ولقيت مشاهد ملهاش مزيكا من وجهة نظري، الكلام ده قبل رمضان بيومين وأنا بمنتچ على الهوا”.

أكد على أنه في البداية عندما لجأ لموسيقى فيلم الريس عمر حرب تواصل معه “راجح” وأشاد بالخطوة، ولكن بعد الحلقة الثالثة وجد أن هناك الكثير من المشاهد تحتاج إلى موسيقى فبدأ يأخد من موسيقى أفلامه.

مسلسل “سره الباتع” دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين.. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798، ويشارك فى بطولة العمل أكثر من 60 ممثلاً وممثلة من مختلف الأجيال.

دراسة عصرية تاريخية تدور أحداثها بين زمنين، بطل الزمن الحاضر يبحث عن سر ولغز بطل الزمن التاريخي في زمن الحملة الفرنسية، لنكتشف أن قصة الزمنين فيهما مقاربة وتكامل بل وتطابق في بعض الأحيان.

يشارك في بطولة المسلسل كلا من أحمد السعدني، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد فهمي، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، كريم فهمي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل يوسف إدريس وهو من تأليف وإخراج خالد يوسف.