أول فيديو للفنان أحمد إبراهيم بعد أزمته الصحية

كشف الفنان أحمد إبراهيم عن تفاصيل أزمته الصحية، ووجه الشكر للفنان أشرف زكي وجميع أعضاء نقابة المهن التمثيلية وزملائه، موضحا: “ألف شكر لكل الناس وبحمد ربنا على كم الحب ده”.

ظهر “إبراهيم” في فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”، وقال إن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، كان يتواصل منذ معرفته بحقيقة حالته المرضية ولم يتركه سواء بالتواصل تليفونيا وحتى قدومه إليه في الإمارات حيث يتلقى العلاج.

نرشح لك: هبطت بسلام.. طائرة مصرية تتعرض لحادث في مطار جدة

تابع: “من أول لحظة مسبنيش بالتوصل على التليفون وأعضاء المجلس أ. نهال عنبر وأ. إيهاب فهمي وأ. علي كمالو.. دكتور أشرف بيثبت دايما أن أعضاء النقابة مش أعضاء هما أخواته وأبناءه”.

أضاف: “ألف شكر لكل الناس وبحمد ربنا على كم الحب ده، ووجود د. أشرف رفع من معنوياتي.. أول ما عرفت أنه وصل وأنا اتحسنت كمان شوية.. وجوده حاجة كبيرة وشرف كبير ليا”.

فيما قال أشرف زكي، إن جميع الزملاء تواصلوا معه من أجل الاطمئنان على الحالة الصحية للفنان أحمد إبراهيم، موضحا: “رصيد الحب كويس جدا والناس كلها بتحبك.. والحمد لله أنت كويس”.



يذكر أن الفنان أحمد إبراهيم، أصيب بجلطة في المخ خلال الأيام الماضية، حيث أعلن الفنان محمد علي رزق عن إصابة الفنان أحمد إبراهيم بجلطة في المخ، مطالبا الجمهور بالدعاء له.

نشر “رزق” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب: “الزميل والصديق أحمد إبراهيم.. أصيب بجلطة في المخ.. رجاء الدعاء له بالشفاء وإن ربنا يقومه بالسلامة”.

يشار إلى أنه ممثل مصري، شارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وأشهرها فيلم الإرهابي مع الفنان عادل إمام عام 1994، كما شارك في فيلم “بونو بونو” عام 2000، أيضا شارك في مسلسلات السقوط في بئر سبع، وعايش في الغيبوبة، وسلسلة أجزاء مسلسل “سلسال الدم” ومسلسل ‘الطاووس”.