يجسد شخصية زعيم ليبي.. جمال سليمان يبدأ تصوير مسلسله الجديد في أغسطس

يستعد الفنان جمال سليمان، لبدء تصوير مسلسله التاريخي الُمعلن عنه منذ فترة، حيث إنه سيجسد شخصية إدريس السنوسي، أول ملك لليبيا بعد الاستقلال، والذي عمل على تحرير ليبيا من الاحتلال الإيطالي.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في شهر أغسطس المقبل، على أن يكون المسلسل 15 حلقة، وسيعرض على إحدى المنصات الرقمية.

نرشح لك: جمال سليمان يتحدث عن أصعب مشاهد “عملة نادرة”

في سياق آخر، يتواجد الفنان جمال سليمان في دولة الإمارات العربية المتحدة، وحرص على زيارة معرض أبو ظبي الدولي للكتاب في دورته 32 المقامة حاليا وتمتد حتى 28 مايو الجاري. وأطلع على العديد من الإصدارات الحديثة، بالإضافة إلى اقتنائه مجموعة من الكتب خلال زيارته للمعرض.

يذكر أن الفنان جمال سليمان شارك في مسلسل “عملة نادرة” في رمضان 2023، من بطولته والفنانة نيللي كريم والفنانة جومانا مراد، والفنان أحمد عيد، والفنان محمد لطفي، والفنانة فريدة سيف النصر، والفنانة مريم الخشت، ومن إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب، ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

تبدأ أحداث القصة في التسعينات مع بداية دخول الهاتف المحمول، ويقع نجع عبد الجبار في محافظة قنا والاسم منسوب للجد الأكبر لعائلة عبد الجبار التي تتحكم في النجع وتحكمه، وينافسها عائلة أخرى وهي عائلة أبو عصاية وسط صراعات بينهما على المناصب والسلطة، وفي ظروف غامضة يتزوج بلال الابن الأصغر لعبد الجبار من انتصار الممرضة التي تكبره في السن وتتوالى الأحداث لنكتشف العديد من المفاجأت حول علاقة بلال وانتصار.