صور.. أميرة أديب تتعاون مع "أختين" بكوليكشن جديد بعنوان "kid at heart"

أعربت الفنانة أميرة أديب عن سعادتها بالتعاون مع العلامة التجارية “be indie”، والتي هي أحد فروع “أختين” بكوليكشن جديد بعنوان “kid at heart” أطفال من جوانا، والذي عملت عليه أكثر من 5 شهور مع فريق من المصممين، للوصول إلى أفضل التصميمات التي تعبر عن الفكرة.

وقالت أميرة أديب في تصريحات صحفية: “داخل كل شخص طفل يريد أن يخرج مهما كان عمرك، وهو ما يجعل الإنسان سعيد في حياته، من هنا كانت البداية، حيث اجتمعت بآية ومناز عبد الرؤوف أصحاب براند أختين، وبدأنا العمل عليه طوال الشهور الماضية ما بين تصميم وتعديل وتنفيذ، حتى خرجت النتيجة النهائية، وأصبح موجود على أرض الواقع”.

نرشح لك: هاله عمر.. قصة المعجبة المتسببة في طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

أميرة أديب أميرة أديب أميرة أديب

الجدير بالذكر أن أميرة أديب كانت قد شاركت في مسلسل “مين قال” الذي تم عرضه في رمضان قبل الماضي، وشاركها في البطولة أحمد داش، جمال سليمان، نادين، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل “نقل عام” أمام الفنان الكبير محمود حميدة.

وكانت أميرة قد حققت شهرة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة انتشار فيروس كورونا، وهي الفترة التي كانت تدرس فيها التمثيل في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وعادت إلى مصر بسبب عمليات الإغلاق وتعليق الطيران في العالم.

بدأت أول أعمالها الدرامية، من خلال مسلسل “ولاد ناس”، مع الفنان أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، ومجموعة من الوجوه الصاعدة، كما شاركت في مسلسل “تحقيق” الذي بدأ عرضه مؤخرا على منصة WATCH IT، مع الفنان أحمد مالك وهدى المفتي، محمد أنور، ومجموعة من الوجوه الشابة.

نرشح لك: اختيار أميرة أديب وجه إعلاني لـ شركة “ميبلين” العالمية