اختيار أميرة أديب وجه إعلاني لـ شركة "ميبلين" العالمية

وقع اختيار شركة Maybelline new york على الفنانة المصرية أميرة أديب لتكون الوجه الإعلاني للشركة لعام 2023، لتصبح المصرية الوحيدة التي يتم اختيارها.

ومن جانبها أعربت أميرة أديب، عن سعادتها بهذا الاختيار، خاصة وانها المصرية الوحيدة، من ضمن 3 فتيات تم اختيارهم من الشرق الأوسط ككل لتمثيل الشركة، وقالت في تصريحات صحفية:” Maybelline علامة تجارية عالمية تشجع الأشخاص الحقيقيين الذين لديهم صوت ، لذلك أحببت هذا التعاون جدا”.

نرشح لك: بسبب إعلان غامض.. شيرين رضا تثير الجدل

ونشرت أميرة الإعلان الخاص بها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلقت عليه قائلة: مبسوطة اني كنت الوجه الإعلاني المصري لحملة Maybelline العالمية السنة دي.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال أميرة أديب كان مسلسل “مين قال” الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وشاركها في البطولة أحمد داش، جمال سليمان، نادين، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل “نقل عام” أمام الفنان الكبير محمود حميدة.

وكانت أميرة قد حققت شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة انتشار فيروس كورونا، وهي الفترة التي كانت تدرس فيها التمثيل في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وعادت إلى مصر بعد بسبب عمليات الإغلاق وتعليق الطيران في العالم.

بدأت أول أعمالها الدرامية، من خلال مسلسل “ولاد ناس”، مع الفنان أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، و مجموعة من الوجوه الصاعدة، كما شاركت في مسلسل “تحقيق” الذي بدأ عرضه مؤخرا على منصة watch it، مع الفنان أحمد مالك وهدى المفتي، خالد أنور، ومجموعة من الوجوه الشابة.