بسبب إعلان غامض.. شيرين رضا تثير الجدل

أثارت الفنانة شيرين رضا، الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت في إعلان مجهول لم يتم الكشف عن تفاصيله وهي لا تقول فيه إلا كلمة واحدة “اتقل” و”اتقل بس عليا يومين”.

وتصدرت الفنانة شيرين رضا ترند “تويتر” بعد هذا الإعلان، تساؤلات مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عن منتج الإعلان.

نرشح لك: نيللي كريم تحقق في قتل زوجها.. ملخص الحلقة 7 من “عملة نادرة”

ويبدو أن هذا الإعلان من نوعية الإعلانات التشويقية وسيتم الكشف عن منتج الإعلان خلال الأيام المقبلة بعدما نجح الإعلان في إثارة الجدل وتصدر الترند.

يذكر أن الفنانة شيرين رضا، كانت قد شاركت مؤخرا في مسلسل “وبينا معاد”، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم شيرين رضا ومدحت صالح وصبري فواز وبسمة وخالد أنور وهاجر الشرنوبي وعدد آخر من الفنانين، من تأليف، وإخراج هاني كمال.

وطرحت قناة dmc، أغنية “سنة جديدة” من مسلسل “وبينا ميعاد”، والمقرر طرحه قريبا على شاشة القناة، وذلك احتفالا بقرب بداية العام الجديد.

الأغنية بصوت الفنان الكبير مدحت صالح وتقول بعض كلماتها: “العيد أحباب بتدق الباب أهل وأصحاب وبنات وولاد.. والفرحة تزيد بهدايا العيد وبعمر جديد ما أحلى الأعياد”.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي ومكون من 30 حلقة.

كانت الفنانة شرين رضا، قد توجهت بالشكر لصناع مسلسل “وبينا ميعاد” بعد انتهاء عرضه على قناة dmc.

قالت “رضا” عبر منشور شاركته على “إنستجرام”: “سعيدة بردود الأفعال وإن المسلسل عجبكم.. شكرا لكل اللي شاركوا فيه من ممثلين كبار وشباب وشكرا للمخرج الجميل هاني كمال.. هتوحشونا”.

شيرين رضا