نجوم احتفلوا بزفاف هالة عمر بجانب تامر حسني

زفاف هالة عمر
احتفلت هالة عمر مسؤولة حسابات الفنان تامر حسني على السوشيال ميديا، بزفافها أول أمس بإحدى الفنادق.

قدم الفنان تامر حسني العروس لزوجها، وقدم بالحفل العديد من أغانيه المختلفة.

 هالة عمر
زفاف هالة عمر

كما حرص على حضور الحفل العديد من الفنانين والنجوم بجانب تامر حسني والذين هنئوا العروس واحتفلوا معها، من بينهم الفنانة هنا الزاهد، والفنانة نيكول سابا، والفنان مصطفى قمر، والفنان عزيز مرقة.

 هالة عمر

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

نرشح لك: من هي هالة عمر سبب انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل؟


من جانبه رد تامر حسني على أسئلة وجهت له، حول صلة قرابته بهالة عمر بعدما ظهر معها في حفل الزفاف وهو يقدمها لعريسها.

وكتب تامر عبر “إنستجرام” أن هالة عمر هي معجبة قابلها قبل سنوات وهي في عمر 14 عاما، وكانت تهتم بأخباره كثيرا، وعندما كان يبحث عن شركة كبرى تدير له حساباته على السوشيال ميديا في بداية انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، قرر أن يسندها لهالة عمر لأنه يرى أن الشخص الذي يحبه سيهتم به أكثر، ومن يومها وهي تدير حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما لفت إلى أن زوج هالة عمر، طلب يدها منه لأنه أصبح يعتبرها ابنته الكبرى منذ توفى والديها. مضيفا: “أما بقى عريسها العسل ده اسمه عمرو طلب ايديها مني أنا عشان والدها ووالدتها توفاهم الله، في سنة واحدة رحمهم الله.. ومن اللحظة دي اتحولت هالة لبنتي الكبيرة بجد اللي بتتجوز دلوقتي قدامي وبسلمها لعريسها بنفسي وبغني في فرحها، معرفتش ارد على كلامك عني في الفرح يا هالة، رديت دلوقتي هنا ربنا يكرمك ويسعدك مع جوزك الجميل المحترم اللي هيكون ضهرك وسندك ويكمل معاكي مشوار حياتك مع أولادكم الجُمال بإذن الله”.

شاهد.. بسمة بوسيل تكشف سبب انفصالها عن تامر حسني