تعمدت مقابلتها.. لبنى ونس تكشف كواليس لقائها مع فاتن حمامة

مريم عبد الحافظ لبنى ونس

تحدثت الفنانة لبنى ونس، عن لقائها بالنجمة الراحلة فاتن حمامة، أثناء تصوير مسلسل “ضمير أبلة حكمت”، على الرغم من عدم وجود مشاهد تجمعهما سويًا.

قالت “ونس” خلال لقائها مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، في برنامجه “واحد من الناس”، المُذاع عبر قناة الحياة: “كنت هموت من الفرحة لما عرفت إني هشتغل مع الفنانة الراحلة فاتن حمامة في مسلسل (ضمير أبلة حكمت)، ومكنش في مشاهد لينا مع بعض لكن يشاء القدر إنها تروح عرض باليه في الأوبرا في نفس يوم التصوير، فتعمدت أروح وأقابلها وأتكلم معاها عشان تعرف إني مهتمة بالباليه”.

نرشح لك: لبنى ونس: بحب أدوار الشر عشان أخرج الطاقة السلبية

تابعت: “شوفتها هناك وروحت أكلمها فقالت لي أنا شوفتك قبل كده، فقلت لها أيوة أنا في التصوير مع حضرتك وعرفتها بنفسي وإني بحب الباليه، فقالت لي براڤو عليكي دي حاجة في منتهى الرقي، ومع إني ما قابلتهاش في التصوير إلا إني اتبسطت جدًا بالمقابلة دي”.

كما أوضحت الفنانة عن إنشائها لفرقة موسيقية، وقالت: “بعد تخرجي من المعهد سنة 1990، كانت بتدرس لي الدكتورة نيڤين علوبة، والتي قالت لي: (إنتي مش مطربة يا لبنى لكن صوتك حلو، اعملي فرقة واشتغلي)، وبالفعل نفذت الفكرة مع زوجي وزوج أختي لأنهم كانوا بيلعبوا مزيكا، واستمرينا حوالي 5 سنين، لكن بعد كده قررت الاهتمام بالتمثيل والتركيز فيه”.

يُذكر أن دور الفنانة لبنى ونس، في مسلسل “جعفر العمدة”، لاقى نجاح كبير، وتصدر “التريند” على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب تفاعل الجمهور معه، وذلك بعد عرضه في السباق الرمضاني 2023، بالإضافة إلى دورها في مسلسل “تحت الوصاية”، والذي عُرض في النصف الثاني من موسم رمضان هذا العام أيضًا.