أفلام ومسلسلات "أمازون برايم فيديو" في شهر مايو

أعلنت “أمازون برايم فيديو” عن مجموعة الأفلام والمسلسلات المقرر طرحها في شهر مايو الجاري للعرض بمصر.

وجاءت كالتالي:

Air فيلم قفزة إلى العظمة

يكشف الفيلم “Air” عن الشراكة الرائعة التي غيرت قواعد اللعبة بين مايكل جوردان -لاعب كرة السلة المبتدئ آنذاك- وقسم كرة السلة الناشيء في Nike، والذي أحدث ثورة في عالم الرياضة والثقافة المعاصرة من خلال علامة Air Jordan الشهيرة للأحذية.

ويروي هذا الفيلم المؤثر قصة رهان سيغير حياة فريق غير عادي وجد كل شيء على المحك، وإيمان قوي لأم تدرك جيدًا موهبة ابنها الهائلة، ونجم كرة السلة الذي سيصبح الأعظم على الإطلاق.
الفيلم من إخراج بن أفليك الفائز بجوائز الأكاديمية

James May: Oh Cook (الموسم الثاني)

“جيمس ماي” ليس طاهٍ. ولكن هذا هو الأمر بالتحديد؛ فأنت ليس عليك أن تكون طاهٍ مبدع لتحضير طعام لذيذ. سينقلنا جيمس ماي إلى الشرق الأقصى، والبحر الأبيض المتوسط، وحتى الحانة المحلية – كل ذلك من قلب مطبخ منزله بميزانية اقتصادية. سيقدم لنا وصفات لذيذة يمكنك تحضيرها بنفسك بمكونات سهل شراؤها. وكل ذلك دون استخدام أي من الحيل المعتادة في برامج الطهي التلفزيونية.

نبذة عن أمازون برايم

بأكثر من 200 مليون عضو رئيسي حول العالم، أمازون برايم هو برنامج عضوية يجمع بين التوفير ووسائل الراحة والترفيه، كل ذلك في عضوية واحدة. فالعضوية تقدم خصومات على مجموعة واسعة من المنتجات، والتوصيل المجاني والسريع، وآلاف الأفلام والمسلسلات التلفزيونية لمشاهدتها على الفور، والبرامج الأصلية الحائزة على جوائز، ومحتوى العاب المجاني، كله في مكان واحد. تم إطلاق البرنامج في مصر عام 2022 بقيمة 29 جنيهاً مصرياً شهرياً أو 249 جنيهاً مصرياً سنوياً، مع تجربة مزايا برايم مجانًا لمدة 30 يومًا. ويمكنك الانضمام إلى أمازون برايم من خلال الباقات الخاصة بك إذا كنت من عملاء أورانج (Orange).

يستطيع المشتركين في برايم فيديو(Prime Video) تصفح واجهة المستخدم بلغتهم الخاصة ومشاهدة المسلسلات والأفلام الشهيرة مع الترجمة، كما يمكن للعملاء الاستمتاع بالمسلسلات الأصلية لأمازون مثل The Boys، و Tom Clancy’s Jack Ryan، و The Marvelous Mrs. Maisel، وThe Grand Tour، و Modern Love.

متاح لأعضاء برايم أو برايم فيديو أشهر الأفلام والمسلسلات، بما في ذلك المسلسلات الأصلية لأمازون، للمشاهدة أو التحميل، والاستمتاع بها في أي وقت وفي أي مكان دون أي تكلفة إضافية على عضوية برايم أو برايم فيديو.

يمكن للأعضاء مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر تطبيق برايم فيديو على الهواتف المحمولة أو التابلت أو التلفزيونات الذكية أو مشغل ألعاب الفيديو، أو أونلاين على موقع PrimeVideo.com. اشترك في www.epk.tv للحصول على المزيد من الأفلام والمسلسلات على برايم فيديو.

نرشح لك: تزامنا مع طرحها.. توم هانكس يكشف كواليس كتابة أولى رواياته