الأرصاد توضح حالة الطقس حتى السبت المقبل

حالة الطقس

أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من الإثنين 8 مايو 2023 إلى السبت 13 مايو 2023.

إذ يسود طقس مائل للبرودة صباحا، مائل للحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، ومائل للدفء على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. مائل للبرودة ليلاً على شمال البلاد حتى القاهرة الكبري وشمال الصعيد معتدل علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

نرشح لك: الأرصاد تكشف موعد ارتفاع درجات الحرارة

أشارت الهيئة إلى سقوط أمطار خفيفة يوم الإثنين على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، بنسبة حدوث 30% تقريباً، بالإضافة إلى نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبري وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

أما عن يوم الثلاثاء، فيوجد شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

أيضا توجد شبورة مائية صباحاً يوم الأربعاء على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، بالإضافة إلى نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

أشارت الهيئة إلى سقوط أمطار خفيفة يوم الخميس على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، بنسبة حدوث 30% تقريبا، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

أما عن يومي الجمعة والسبت لفتت إلى وجود نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة.