حسن شاكوش يتهم زوجته بسرقة نصف مليون جنيه

حسن شاكوش يتهم زوجته بسرقة نصف مليون
أعلن المحامي محمد أبو العلا المستشار القانوني لمغني المهرجانات حسن شاكوش، عن تحريره محضرا ضد ريم طارق زوجة حسن شاكوش، واتهامها بترك مسكن الزوجية والاستيلاء على مبلغ مالي قدره نحو 500 ألف جنيه.

أضاف “أبو العلا” أن موكله لم يتحصل على الشيك الخاص بمؤخر الصداق، نافيًا ما قالته زوجته ريم عن أنه قام بسرقة الشيك الخاص بمؤخر الصداق، موضحًا: “كده كده المؤخر بيبقى موجود في قسيمة الجواز ليه هياخد شيك على نفسه”، مؤكدًا أن المصوغات الذهبية الخاص بها كانت بحوزتها ولم يتسولى موكله عليها كما أدعت.
كان طارق السيد والد ريم زوجة حسن شاكوش، قد كلف المحامي الخاص بتقديم بلاغ جديد بمباحث الإنترنت ضد المطرب حسن شاكوش بسبب قيام المطرب بالاستيلاء على إيصال أمانة بقيمة 500 ألف جنيه، والمشغولات الذهبية.

نرشح لك: والد زوجة حسن شاكوش: لم يطلقها رسميا ولا أرحب بالتصالح


أكد طارق السيد، والد ريم طارق زوجة مطرب المهرجانات، أن الأخير لم يطلق ابنته رسميا حتى الآن، موضحا أنه يتلقى تهديدات من شقيق شاكوش حاليا تخص ابنته. وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية“، المذاع عبر شاشة mbc مصر، إن ابنته لم تنفصل رسميا عن حسن شاكوش حتى الآن، مؤكدا أنه غير مرحب بفكرة التصالح، لكنه يريد الانفصال بشكل لائق أيضا وحصول ابنته على حقوقها الشرعية.

أضاف: “الأستاذ حسن شاكوش له أخ اسمه موسى، بعتلي فويس بيتهم فيه كل سيدات مصر أنهم أقاموا علاقة مع حسن شاكوش، وبيهددني أنه هيفضح بنتي، وبيدافع عن علاقة أخوه الزوجية ببنتي ودا متكلمناش فيه”.

في نفس السياق، علق مطرب المهرجانات حسن شاكوش، على الجدل الذي أثير في الساعات الماضية، على خلفية قيام زوجته ريم طارق، بتحرير بلاغا ضده اتهمته فيه بطردها من المنزل، وبسرقة ممتلكاتها وأموالها.

نرشح لك: والد زوجة حسن شاكوش ينفي تصريحاته عن زواجها السابق


نشر “شاكوش” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة له، وعلق عليها كاتبا: “مساء الفل عليكم جميعا.. يمكن القصة دايما ناقصة والبيوت فيها أسرار واحنا بنخاف على بنات الناس واتربينا على كده، وحق الرد بيقول إن دي لسه مراتي ميصحش أتكلم عنها حتى لو حصل ايه”.

تابع: “يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليا أتاذوا من الحوار ده، بس بما إنها شاركت جمهوري بشئ جارح بالشكل ده، كل اللي أقدر اقوله الحمد لله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة.. الحمد لله على كل شئ”.

نرشح لك: أول تعليق لـ حسن شاكوش على أزمة خلافه مع زوجته