هدى عمار: كنت خائفة من لقائي الأول مع عمار الشريعي

هدى عمار

تحدثت الفنانة هدى عمار عن كواليس أول تعاون لها مع الراحل عمار الشريعي، الذي اكتشفها وتبناها فنيا.

قالت “عمار” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسنت بكر في برنامج “قد المقام” المذاع عبر إذاعة ” الراديو 9090″، إن أغنية “حبيبتي من ضفايرها طل القمر” عُرضت عليها وقت التحضير لفيلم كتيبة الإعدام بطولة نور الشريف، حيث طلب منها عمار الشريعي أن تقدمها معه.

نرشح لك: أخطاء لغوية ومركز مجهول.. هل وقع صناع “جعفر العمدة” في فخ الشهادات المزيفة؟

تابعت أن الأغنية كانت جميلة ومؤثرة في محور أحداث الفيلم، لذلك أعادت تقديها في أول ألبوم غنائي خاص بها بمفردها، مؤكدة: “كنت سعيدة جدا بالغنوة دي، لأنها كانت بتاعتي ومستنياني”.

أوضحت: “حقيقي أنا محظوظة إني التقيت بعمار الشريعي فنيا وإنسانيا وكل حاجة فارقة في حياتي.. محظوظة في جيلي”.

أكدت أنها تعرفت على عمار الشريعي وقت بحثه عن أصوات جديدة لتقديم فريق “أصدقاء” جديد، وأنها سجلت العديد من الأغاني القديمة، موضحة أنها كانت في هذا الوقت ما زالت طالبة في المرحلة الثانوية في الكونسرفتوار، مضيفة: “سمعني واتبسط جدا”.

وعن أول لقاء لها مع عمار الشريعي أكدت أنها كانت خائفة رغم ثقتها في موهبتها وإشادات من حولها، موضحة: “كنت مخطوفة جدا وقلقانة.. بس لقيته إنسان بسيط وجميل وحبوب أوي.. واعدنا نغني مع بعض ومسك العود وغنينا لوردة وأم كلثوم.. حاجة كانت نقطة تحول في حياتي جميلة.

أوضحت أنها ستقدم خلال الفترات المقبلة أشكال جديد ومختلفة من الغناء كي تستطيع الوصول إلى الأجيال الجديدة التي ما زالت تتعرف عليها، مؤكدة: “شادية ممكن أعيد لها حاجات وفيروز في أصوات كده بحبهم جدا”.

وعن تجربتها في مجال التمثيل، قالت: “عملت مسرحية مع على الحجار، وعملت حاجة كمان على مسرح البالون.. بالنسبة للسينما أنا مكنش عندى الجرأة وقت ما اتعرض عليا ده وكان فيلم مهم وعملته زميلة تانية.. وشاركت في مسلسل أبو العروسة مع الجميلة سوسن بدر وسيد رجب عملت دور ضيف شرف.. ابتديت اتجرأ لو اتعرض عليا حاجة زي كده اعملها”.