وزير إعلام الأردن: حبس المعتدين على العامل المصري - E3lam.Com

وصف الدكتور محمد المومنى وزير الاعلام الاردنى ماحدث من اعتداء على العامل المصرى بأنه حادث فردى لايقبله الشعب الاردنى ولاجلالة الملك عبدالله.

وأكد فى لقاء على الهواء مباشرة مع برنامج” الحياة اليوم” بأن المملكة الادرنية بشعبها وجلالة الملك تكن كل التقدير والاحترام والاكبار لمصر ودور مصر وشعب مصر وتاريخها .

وحل الدكتور المومنى ضيفا عبر الاقمار الصناعية من عمان فى برنامج “الحياة اليوم” مع الاعلامية لبنى عسل حول حادث الاعتداء على العامل المصرى، مؤكدا ان المملكة الاردنية كانت حريصة على ان لاتخرج الحادثة عن اطارها الرسمى ادراكا لعمق العلاقات بين البلدين ، مشيرا إلى ايداع المتسببين فى الحادث فى السجن بقرار من المدعى العام .

وقال الدكتور المومنى ان النائب بالبرلمان الذى تعدى اشقائه الثلاثة على العامل المصرى تحدث مع الوزير نفسه وأصدر بيان ادان فيه وبشكل واضح ماحدث من قبل المرافقين له بالاعتداء على العامل المصرى .

وقال المومنى أنه يتحدث للشعب المصرى عبر “قناة الحياة “وهو يدرك ضرورة ان تبقى الحادثة التى وقعت فى حدودها ، مشددا للمرة الثانية أن الاردن يكن كل تقدير واحترام ولايقبل اى اهانة تلحق بأى مصرى على الاراضى الاردنية ، مؤكدا ان الحكومة الاردنية سوف تتعامل مع هذه الحادث واى حادث اخر بموجب القانون .

وأشار المومنى الى اجراء عدة اتصالات مع السفير المصرى لدى الاردن الذى وصفه المومنى بأنه كان فاعلا جدا ، وقال نؤكد من خلال برنامجكم للشعب للمصرى احترامنا وتقديرنا لمصر وشعب مصر وحرصنا على استمرار هذا التعاون العميق بين جلالة الملك عبدالله وفخامة الرئيس السيسى ، والبلدين يمران بمرحلة ممتازة من العلاقات يجب ان تترجم على كافة المستويات.

ووجه المومنى الى كل وسائل الاعلام وكل المتعاملين مع وسائل التواصل الاجتماعى للتعامل بدقة فى هذا الشأن ، مؤكدا ان الاردن لايمكن ان يسمح بالاساءة لاى مصرى ، والاردن يكن كل تقدير واحترام للمصريين .
ونفى وزير الاعلام الاردنى وجود أى بعد سياسى وراء الحادث وقال لايوجد اى بعد سياسى ولاأى معانى اخرى سوى ان ماحدث مشاجرة تحدث بين شخصين .

اقـرأ أيـضـًا:

CBC اكسترا تعتذر لجمهورها

7 صور من احتفال الفخراني بالمليون الأول

باسم مرسي: مش لاعب في الزمالك تاني

الشحات: تصريحات النمنم تستدعي استقالة الحكومة بأكملها

مرتضى لباسم مرسي: شغل الفتونة ده في الحارة

مرتضى لنجم الزمالك: هرجعك تاني تلبس شبشب

8 صور من إحتفال طرابيك بعيد ميلاد زوجته سارة

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا