شاهد: محمد رمضان يرفع علم مصر وأمريكا في حفله الأخير

محمد رمضان يرفع علم

نشر الفنان محمد رمضان، مقاطع فيديو، من حفله الأخير بأمريكا، وظهر في أحدها وهو يحمل علمي مصر وأمريكا معًا، أثناء وقوفه على المسرح لتحية الجمهور. محمد رمضان يرفع علم

وأحيا محمد رمضان أمس الجمعة ثاني حفلات جولته الغنائية في أمريكا، يوم بكاليفورنيا، وقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياته التي قدمها خلال مشواره على طريقة الفيديو كليب، وذلك بعد إحيائه حفله الأول بمدينة ديترويت بولاية ميشيجان الأمريكية.

نرشح لك: أصالة: مفيش بني آدم يقدر ينكر فضل مصر

يذكر أن محمد رمضان كان حقق نجاحًا كبيرًا بشخصية “جعفر العمدة” التي قدمها في شهر رمضان، وشاركه في العمل كل من: زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، عماد صفوت، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

ويعرض له حاليًا فيلم “هارلي” في السينمات، وحقق خلال الأيام الماضية منذ بداية عرضه في السينمات المختلفة، إجمالي إيرادات تجاوزت الـ 30 مليون جنيه.

وفيلم “هارلي” بطولة النجم محمد رمضان والنجمة مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)