محمد رمضان للأمهات: نملك الكون ببركة دعاكم

وجه الفنان محمد رمضان رسالة للأمهات من على المسرح، خلال إحياء حفل في الولايات المتحدة الأمريكية بولاية ميشيجان.

خلال تواجد الفنان الأردني عصام النجار، برفقة “رمضان” على المسرح ليشاركه الغناء، تقدمت والدته لتصويره، ليعلق محمد رمضان على الأمر قائلا: “أنا عرفت هو ناجح ليه، علشان في ست جميلة بتدعيله”.

نرشح لك: شيرين تُنهي أزمتها مع شركة روتانا

تابع: “والله إحنا ماشيين ببركة رضاكم ودعاكم.. نقدر نملك الكون طول ما انتوا راضيين عنا، وست الكل أنا دخلت التاريخ النهاردة إن حضرتك سمعتيني وشوفتيني، وكلنا فخورين بعصام”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

يشار إلى أن محمد رمضان، كان قد طرح فيديو كليب أغنيته الجديدة TMO قبل أيام، والذي يشاركه الغناء بها عصام النجار وجيمس، وذلك عبر قناته على يوتيوب.

كما كان الفنان محمد رمضان قد طرح أغنيته الجديدة “كم بيبي كم” من فيلم هارلي الذي يعرض حاليا في السينمات.

يشار إلى أن فيلم “هارلي” إنتاج سامر المحضر ومنتج منفذ شوميديا “محمود الشيخ”، وإشراف عام رياض المزهر، وإشراف عام على الإنتاج “رويال صن” محمد ناصف، وتوزيع بدول العالم “ان ستار” وإخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير احمد عبد القادر، وبطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، حسني شتا.

تدور أحداث الفيلم حول “هارلي”، مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.