كلمات أغنية TMO لـ محمد رمضان وعصام النجار وجيمس

طرح الفنان محمد رمضان فيديو كليب أغنيته الجديدة TMO، الذي يشاركه الغناء بها عصام النجار وجيمس، وذلك عبر قناته على يوتيوب.

نرشح لك: شاهد.. أغنية TMO لـ محمد رمضان وعصام النجار وجيمس

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:

شوفتها ماني شايف زيها
كانها بثواني بتحلى
بلحظة وأنا واقف عندها
فيش بالدنيا غيرنا إحنا
كل ما عيني تشوفها إلا ما تشغل تشغل بالي
إلا ما تسكن بخيالي
إلا ما تحس بحناني
لما بتقربي بلحظة بيوقف قلبي احكيلي شو بتستني

لفيت العالم كتير شوفت بلاد
زي بنت بلادي مالقيتش هناك
ورجعت أنا تاني تحت الشباك
مستني تنادي وتقولي أنا عايزاك
والله ده نصيبي شكلي حبيت
حبي بيزيد ناري بتقيد
بس تسمحيلي نروح لبعيد
وأنا يا حبيبي مهما لفيت
زي عيونك أنتي ما لقيت
أنا هبنيلك جنة مش بيت
عندي كلام بس بيني وبينك
اسمعيني احكيلك
بس بيني وبينك

كان الفنان محمد رمضان، قد طرح أغنية جديدة تحمل عنوان “طوق نجاة” من فيلمه الجديد “هارلي” الذي يعرض في سباق افلام عيد الفطر المبارك، وذلك تحت شعار لا للمخدرات، حيث تتناول الأغنية مخاطر المخدرات وكيف يمكن التغلب عليها بالعزيمة والإصرار.

الأغنية تأتي ضمن أغاني فيلم “هارلي” الذي يناقش ضمن أحداثه الأضرار التي تتسبب فيها المخدرات، والأغنية من كلمات كريم سامي وألحان هيثم نبيل وتوزيع زوم.

وتصدر فيلم “هارلي” سباق أفلام عيد الفطر ، حيث تربع على قمة الإيرادات بعد أن حقق 25 مليون جنيه في 5 ايام محطما العديد من الأرقام القياسية.

وتدور أحداث الفيلم حول “هارلي”، مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

وكان المنتج سامر المحضر قد أكد في تصريحات سابقة أن فيلم “هارلي” سوف يتم طرحه في عيد الفطر المبارك بدور العرض السينمائية في مصر والدول العربية وأمريكا وكندا وأستراليا في نفس التوقيت، ليكون أول فيلم مصري يتم طرحه في عدد كبير من الدول في نفس التوقيت.