رحمة أحمد لمنتقديها: شخصية مربوحة كارتونية وفاقعة

ردت الفنانة رحمة أحمد، على الانتقادات التي تعرضت لها حول شخصية “مربوحة” التي جسدتها في مسلسل “الكبير أوي 7″، وتحدثت عن دورها في فيلم “ابن الحاج أحمد”.

أضافت “أحمد” خلال حوارها في برنامج “ET بالعربي“، أنها تشارك في فيلم “ابن الحاج أحمد” بشخصية “نبيلة” مدربة البطاريق، مضيفة: “شيكو من أنواع الناس المهتمة أوي بشغلها دايما بيبقى عايز أحسن حاجة في كل حاجة”.

نرشح لك: شيكو يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم “ابن الحاج أحمد”

تابعت: “الحمد لله إن ربنا رضانا وبفضل أقوله كده طول الوقت.. مبسوطة إني اشتغلت معاه ومع أ. سيد رجب وأ.صبري فواز ومصطفى غريب أخويا وحبيبي”.

وعن الانتقادات التي تعرضت لها حول شخصية مربوحة في مسلسل “الكبير أوي 7″، أوضحت أنها كانت تحاول جاهدة منع نفسها من رؤيت هذه الأخبار، ولكن فضولها قادها لمعرفة ما يقال على السوشيال ميديا، مؤكدة أنها لم تتذكر أي تعليق، مضيفة: “وارد أن يحصل حاجة مش في حساباتك ووارد يحصل حاجة أعلى من توقعاتك فده طول الوقت وارد”.

استكملت: “معنديش تفسير أوي لي ليه ده حصل.. لو أنا راجعت نفسي في حاجة وزعقت مثلا بلاقي أن ده مكانه.. واحدة جوزها بيخونها مش فجأة هتقلب رقيقة أو صوتها حنين هي واحدة كارتونية.. فبتبقى طول الوقت فاقعة”.

ووجهت رحمة أحمد الشكر لشخصية مربوحة، مضيفة: “الناس هتفضل تقولي مربوحة حتى لو عملت 100 دور.. وأقبل تقديم شخصية مربوحة لحد الكبير 100”.

مسلسل “الكبير أوي 7” بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

رحمة أحمد