عاجل | مالك تويتر يحظر محمد هنيدي.. كيف بدأت الأزمة

كشف الفنان محمد هنيدي، أن إيلون ماسك، مالك “تويتر” قد حظره “بلوك” من حسابه على منصة التغريدات القصيرة، بسبب هجومه عليه بعد إزالة العلامة الزرقاء من حسابات المشاهير.  تويتر يحظر محمد هنيدي

وقال “هنيدي” في تغريدة عبر “تويتر“: “ايلون ماسك اتقمص و عملي بلوك عشان اتريقت على اشتراكات تويتر بلو .. ايلون قموصة”.

نرشح لك: “تويتر” يعيد توثيق حسابات المشاهير

بداية الأزمة بين هنيدي وإيلون

والأزمة بدأت بين الفنان المصري والملياردير الأمريكي، بعد إزالة “تويتر” أمس للعلامة الزرقاء من حسابات المشاهير، بسبب انتهاء المهلة التي كان قد أعلنها لدفع اشتراكات العلامة الزرقاء لمنصته.
“بعد خدمة ١٠ سنين في تويتر.. الفاجر بيقولي ادفعله فلوس في علامة زرقا
استبدلنا العلامة بعيل صغير عامل نفسه توثيق ذهبي”.

وبعدها نشر هنيدي تغريدة أخرى، أعلن فيها عودة العلامة الزرقاء، وقال فيها: “بعد التويتة اللي نزلتها لقيت علامة التوثيق ظهرت تاني واني اشتركت في خدمة تويتر بلو.. مع اني مشتركتش.. بس واضح ان ابو نسب ايلون ماسك حب يعمل معانا الواجب.. ودفعلي الاشتراك بتاع الخدمة من جيبه”.

رد إيلون ماسك على محمد هنيدي

وقد رد إيلون ماسك على تغريدات محمد هنيدي بعمل “بلوك” له من حسابه على “تويتر” الأمر الذي أغضب محمد هنيدي، فوصفه بأنه “قموصة”، وسخر من فكرة ترجمة “إيلون ماسك” لتغريداته التي يهاجمه فيها.

اشتراك العلامة الزرقاء في تويتر

يذكر أن الملياردير الأميركي إيلون ماسك، مالك منصة “تويتر” كان أعلن سابقاً موعد 20 أبريل الجاري، لإزالة جميع علامات التوثيق المجانية من حسابات المستخدمين في جميع أنحاء العالم، طالباً دفع مبلغ 8 دولارات مقابل تلك الخدمة.

وخلال اليومين السابقين أزال العلامة الزرقاء بالفعل عن كثير من المشاهير في العالم والوطن العربي، ومنهم عمرو دياب ومحمد صلاح ومحمد هنيدي وآخرين، وقد عاد التوثيق لهم من جديد صباح اليوم الأحد.