أحمد عيد يكشف أصعب مشاهده في "عملة نادرة"

كشف الفنان أحمد عيد، عن كواليس مشاركته في مسلسل “عملة نادرة” وصعوبات العمل، وسبب غيابه عن الفن.

قال “عيد” خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي في حلقة اليوم من برنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر شاشة “ON E”، أن من أصعب المشاهد التي قدمها في المسلسل هو المشهد الذي أخبر فيه أسرته بوفاة أخيه “بلال”، وذلك لأن يحمل العديد من المشاعر المتناقضة فهو من قتله ولكنه يختلق حكايات وهمية عن وفاته، قيجب أن يظهر صادق أمامهم رغم كذبه، مؤكدا أنه من الصعب تقديم هذا الكم من المشاعر في وقت واحد.

نرشح لك: نادرة تقتل عبد الجبار.. ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل “عملة نادرة”

وعن مخاوفه من أداء شخصية صعيدية، أوضح أنه مصنف كممثل كوميدي فتخوف أن يظهر بشكل غريب لا يستطيع الجمهور تصديقه.

وعن رد فعل الجمهور عن دوره في المسلسل، أكد أنه تلقى ردود أفعال كثيرة حول شخصيته، حتى شعر أنهم متعاطفين معه بعد غيابه عن الساحة الفنية منذ 8 سنوات.

تابع “عيد” أن ليس هناك سبب محدد وراء غيابه عن الساحة الفنية، ولكن بسبب العديد من الظروف مختلفة، مؤكدا أن الشركة المنتجة “العدل جروب” عرضت عليه مسلسل العام الماضي ولكنه رفضه، وذلك يرجع إلى أنه يشعر بالتوتر وقت عرض الأعمال عليه خوفا من أن يكون العمل سيء وخوفه من أن لا يكون قد المسئولية.

استكمل: “أنا لحد دلوقتي مش مصدق أن أنا عملت صعيدي”، موضحا أن الأعمال الصعيدية صعبة للغاية، مما يجعل العديد من الممثلين يهربوا من أداء الأدوار الصعيدية.

مسلسل “عملة نادرة” من بطولة الفنانة نيللي كريم والفنانة جومانا مراد، والفنان جمال سليمان والفنان أحمد عيد، والفنان محمد لطفي، والفنانة فريدة سيف النصر، والفنانة مريم الخشت، ومن إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب، ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

تبدأ أحداث القصة في التسعينات مع بداية دخول الهاتف المحمول، ويقع نجع عبد الجبار في محافظة قنا والاسم منسوب للجد الأكبر لعائلة عبد الجبار التي تتحكم في النجع وتحكمه، وينافسها عائلة أخرى وهي عائلة أبو عصاية وسط صراعات بينهما على المناصب والسلطة، وفي ظروف غامضة يتزوج بلال الابن الأصغر لعبد الجبار من انتصار الممرضة التي تكبره في السن وتتوالى الأحداث لنكتشف العديد من المفاجأت حول علاقة بلال وانتصار.

أحمد عيد