مقتل مهرة وإحالة جابر إلى المفتي في الحلقة الأخيرة من "ضرب نار"

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل “ضرب نار” بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنان أحمد العوضي، العديد من الأحداث أبرزها وفاة مهرة ودخول جابر السجن والحكم عليه بإحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي.

بدأت الحلقة بذهاب جابر لنوسه وإخبارها برغبته في قتل مهرة والانتقام منها بعدما علم بأنها سجلت ابنه باسم زيدان، ولكن نوسة حاولت تهدئته وأخبرته أنها لها أعذارها وأنه يجب أن يسامحها كي لا يجني على ابنه وأن يعود إلى مهرة.

ومن ثم يذهب جابر لمهرة ويلتقي بابنه ويخبره بأنه والده وتصرح مهرة له بأنها أخطاءت وعلى استعداد بالاعتراف بما فعلته وتصليح الأمر وحتى وأن وصل الأمر إلى دخولها للسجن، ولكنه يرفض ذلك، ويذهب معها إلى محامين لمحاولة الوصول لحل لهذه المشكلة.

تذهب ابنة زيدان لمهرة وتخبرها مهرة بأنها ستتكفل بها وأنها شريكة معها في المصنع.

يعود “جون” تاجر الأسلحة إلى جابر ويطلب منه إتمام وصول شحنة الأسلحة، وبعد ذلك يخبره أنها ستذهب إلى سيناء ولكن جابر يرفض.

يخبر جابر مهرة بحقيقة الأمر وخوفه من غدرهم، وأنه يرغب في تأمينها هي وحسن وشقيقتها كي لا يصابوا بأذى في حال وفاته.

يدبر تاجر الأسلحة مؤامرة لجابر وهي اختطاف مهرة من أجل الضغط على جابر لإتمام وصول شحنة الأسلحة ولكن جابر يقوم باختطاف ابنته ويجبره على تسليم مهرة له.

تستعد مهرة لحفل زفافها على جابر وبعد عقد القران يتم إطلاق النار على جابر ولكن مهرة تفاديه وتوصيه على حسن قبل وفاتها.

تنتهي الحلقة بمشهد القبض على جابر وذلك بعد تسليم جون العديد من الفيديوهات للشرطة تثبت تورط جابر في تجارة الأسلحة، ومن ثم تم الإعلان عن إحالة جابر الكوماندا إلى فضيلة المفتي.

أبطال مسلسل “ضرب نار”

مسلسل ضرب نار، من بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، وماجد المصري وسهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج سينرچي.

قصة مسلسل “ضرب نار”

قصة حب وكفاح امرأة مصرية تلتقي برجل قادم من الصعيد ويحاول أن يثبت نفسه، وتقع في حبه، ولكن هناك من يرفض تلك القصة ويحاربهما.

ومسلسل “ضرب نار”، تتعاون فيه ياسمين عبدالعزيز مرة أخرى مع زوجها الفنان أحمد العوضي بعد نجاحها سويًا عام 2021 في مسلسل “اللي مالوش كبير”، كما يسجل العمل التعاون الثالث لها مع المخرج مصطفى فكري بعد “اللي مالوش كبير” و”ونحب تاني ليه”.

وتجدد ياسمين التعاون مع المخرج مصطفى فكري، حيث سجل مسلسل “ونحب تاني ليه” التعاون الأول بينهما والذي عرض في دراما رمضان عام 2020، وشارك في بطولته العمل كل من: شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، إيهاب فهمي، إسلام جمال، تارا عماد، هماد رشاد، ليلى عز العرب، إيمان السيد، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين.

نرشح لك:

حبس حنان.. تفاصيل الحلقة الأخيرة من “تحت الوصاية”

مقتل الظافر وولادة ابنه.. أبرز أحداث الحلقة الأخيرة من “حرب”

مصير “دلال” في الحلقة الأخيرة من “جعفر العمدة”

زواج زين وناهية.. ملخص الحلقة الأخيرة من “بابا المجال”

هشام ماجد يتقمص دور هجرس.. ملخص الحلقة 30 من الكبير أوي 7

انكشاف سر الكتاب وعودة سليمة للواقع.. ملخص الحلقة 15 من “جت سليمة”

تعرف على نهايات الأبطال.. ملخص الحلقة الأخيرة من “رسالة الإمام”

ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل “سوق الكانتو”

اعتراف أمجد بقتل فريال.. ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل “تلت التلاتة”

نادرة تقتل عبد الجبار.. ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل “عملة نادرة”