مقتل الظافر وولادة ابنه.. أبرز أحداث الحلقة الأخيرة من "حرب"

ملخص الحلقة الأخيرة من حرب
انتهت أحداث مسلسل “حرب” بطولة محمد فراج وأحمد السقا، بقتل الرائد عمر للظافر، وإفشال خطته بإحداث تفجيرات كبرى في القاهرة وإعلان دولة الخلافة.

وكان الضابط عمر (فراج) يبحث وراء الظافر (السقا) للإمساك به فوصل إلى شقته، والبحث فس مقتنياتها، وجد كتاب مكتوب عليه “هدم المعبد”، به مخطط لتفجيرات كبرى بالقاهرة في عدد من الأماكن الحيوية، مثل برج القاهرة والمتحف الكبير بالتحرير.

كما عثر على فيديو مسجل، كان الظافر في طريقه لماسبيرو لبثه، بإعلان دولة الخلافة تحت قيادته، ودعوة من يريد الإنضمام إليه، لإنشاء شرطة وجيش تابعين له.

وتوجه عمر مع قائده شريف (أحمد سعيد عبدالغني) إلى ماسبيرو لإلغاء القبض عليه، وإفشال خطته، فحدث مواجهة قوية وتبادل الضربات بينهما انتهت بإغماء الضابط عمر.

وعند محاولة عمر بث الفيديو فاجأه عمر وضرب عليه النار فسقط قتيلا، وسقط عمر مغشيا عليه من تبادل إطلاق النار بينهما، ولكنه نجا.

وعادت الحياة لطبيعتها بين عمر وأسرته، بعد تماثله للشفاء، بينما ولد للظافر ولدا من زوجته مروة المسجونة، وقررت زوجته الأولى رباب تسميته بالظافر على لقب والده.

ملخص الحلقة الأخيرة من حرب

“حرب” بطولة الفنان أحمد السقا ومحمد فراج، أحمد سعيد عبد الغني، وسارة الشامي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

يدور المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حيث يجسد الفنان أحمد السقا شخصية إرهابي، بينما يجسد الفنان محمد فراج شخصية ضابط أمن وطني، وتدور أحداث العمل في ١٠ حلقات.

وكان من المقرر أن يشارك محمد فراج، في الموسم الرمضاني الجاري 2023 بمسلسل “بطن الحوت”، ولكن الشركة المنتجة قررت تأجيل عرضه وخروجه من السباق الرمضاني، قبل أيام قليلة من بدء الموسم الدرامي لرمضان.

نرشح لك:

حبس حنان.. تفاصيل الحلقة الأخيرة من “تحت الوصاية”

مصير “دلال” في الحلقة الأخيرة من “جعفر العمدة”

زواج زين وناهية.. ملخص الحلقة الأخيرة من “بابا المجال”

هشام ماجد يتقمص دور هجرس.. ملخص الحلقة 30 من الكبير أوي 7

انكشاف سر الكتاب وعودة سليمة للواقع.. ملخص الحلقة 15 من “جت سليمة”

تعرف على نهايات الأبطال.. ملخص الحلقة الأخيرة من “رسالة الإمام”

ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل “سوق الكانتو”

مقتل مهرة وإحالة جابر إلى المفتي في الحلقة الأخيرة من “ضرب نار”

اعتراف أمجد بقتل فريال.. ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل “تلت التلاتة”

نادرة تقتل عبد الجبار.. ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل “عملة نادرة”