هل يقدم حمادة هلال جزء رابع من "المداح"؟.. الفنان يجيب

كشف الفنان حمادة هلال، عن حقيقة تجهيزه للموسم الرابع من مسلسل “المداح”، الذي عُرض موسمه الثالث خلال السباق الرمضاني.

قال “هلال” خلال لقائه ببرنامج “ET بالعربي“، إنه كان سعيدا بكل فريق العمل، موضحا أنه يسعى دائما لأداء أدوار مختلفة وجديدة.

نرشح لك: صابر المداح ينتصر على ملكة الجن في الحلقة الأخيرة من “المداح”.. وتمهيد لجزء رابع

أضاف أنه كان خائفا من الموسم الثالث بسبب المقارنات التي يقوم بها الجمهور، لافتا إلى أنه خلال المشاهد كان يقول آيات قرآنية فقط وليست طلاسم.

أردف: “أنا كنت بقول آيات قرآنية، أنا لو مسكت القلم وكتبت طلاسم على إيدي، أنا بأذي نفسي قبل المُشاهد، اللي بيحصل في الحقيقة من البني آدمين أكتر من الشياطين”.

أما عن حقيقة وجود جزء رابع من المسلسل فقال: “هما بيقولولنا نعمل جزء رابع من المسلسل، بس أنا للأمانة محتاج آخد ريست شوية، محتاج أفكر شوية هل أعمل جزء رابع ولا أعمل حكاية جديدة، اللي محمسني إن المداح قماشة عريضة ممكن تعمل منه أجزاء كتير، ممكن لو فيه أسطورة حلوة هعملها إن شاء الله”.

أبطال مسلسل المداح 3

المسلسل من حمادة هلال، لوسي، رانيا فريد شوقي، سلمى أبو ضيف، يسرا اللوزي، هبة مجدي، محمد رياض، خالد سرحان، محمد عز، محمد مهران، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز، أحمد كشك، خالد زكي، وعدد كبير من الفنانين، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

قصة مسلسل المداح 3

يواصل صابر المداح رحلته مع عالم الجن والعفاريت في قصة مختلفة عن الجزئين السابقين من العمل.

المسلسل تم تصويره في العديد من الأماكن منها سيناء ولبنان وقنا، حيث يتضمن العديد من المشاهد الهامة التي تم تصويرها بالكامل داخل جبل سانت كاترين.

نرشح لك:

موعد عرض الحلقة الأخيرة من “حرب” لـ أحمد السقا ومحمد فراج

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “جعفر العمدة” لـ محمد رمضان

 موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “تحت الوصاية”

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “الكبير أوي 7” لـ أحمد مكي