سلوى عثمان تحرق أحداث جعفر العمدة.. ما القصة؟

شهدت الحلقة 23 من مسلسل “جعفر العمدة”، عددا من الأحداث أولها سفر “جعفر” و”سيف” للأسكندرية لسؤال خالته “نجوى”، التي تجسدها الفنانة سلوى عثمان، عن صلة قرابتهم ببلال شامة، لكنها تنفي معرفتها به خوفا من زوجها.

يطلب “سيف” من خالته أن تحاول أن تتذكر أي شيء عن “بلال شامة” موضحا لها أن سرق مبلغ مالي كبير من “جعفر”، لكن يخبرها “جعفر” بالحقيقة وبقصة خطفه لنجله منذ 19 عام، بينما تصر هي على عدم معرفتها به.

نرشح لك: شاهد.. جعفر العمدة يقابل خالة سيف في الحلقة 23

تفاعل عدد كبير من متابعي المسلسل مع المشهد، متسائلين عن ما إذا كان جعفر سيعرف الحقيقة من “نجوى” فيما بعد، أم سيتواصل مع “بلال شامة” مرة أخرى بعد نجاته من الحادث.

لكن الفنانة سلوى عثمان لم تنتظر عرض الحلقات القادمة من المسلسل للإجابة عن هذا السؤال، بل أجابته بنفسها عبر خاصية الاستوري على حسابها على “إنستجرام”، وكتبت: “هقوله يا جماعة متقلقوش”، في إشارة للسر الذي تحمله خلال أحداث المسلسل.

جعفر العمدة

كما كانت “عثمان” ذكرت نفس الشيء في تصريحات صحفية سابقة، مؤكدة أنها من ستكشف سر “سيف” لوالده “جعفر”.

الجدير بالذكر أن مسلسل جعفر العمدة، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

شارك في استطلاع

أفضل وجه صاعد في رمضان 2023 (نساء)

أفضل وجه صاعد في رمضان 2023 (رجال)