آدم الشرقاوي: يسرا أهم أسباب مشاركتي في "1000 حمدالله ع السلامة"

آدم الشرقاوي

دنيا شمعة

قال الفنان آدم الشرقاوي، إن وجود الفنانة يسرا بطلة لمسلسل “1000 حمدالله ع السلامة” هو أهم أسباب قبوله دور “سامح” بالمسلسل، بالإضافة لرغبته في خوض تجربة الكوميديا.

أضاف خلال حواره مع “إعلام دوت كوم”، أنه لم يخف من تكرار شخصية الشاب المصري الذي قضى معظم حياته خارج مصر، خاصة أن شخصية “بيج زي” التي جسدها في “لعبة نيوتن” مختلفة تماما عن شخصية “سامح” في “1000 حمدالله ع السلامة”، كما أنه إذا شعر بتكرار الشخصية المعروضة عليه في أي عمل لن يقبله ببساطة.

نرشح لك: أحمد عبد الوهاب: شخصيتي في “1000 حمدالله ع السلامة” تشبهني.. وتجمعني بـ يسرا مشاكل وأزمات

أردف أنه كان يتمنى العمل مع الفنانة يسرا منذ فترة كبيرة، موضحا: “كنت عارف إني لو اشتغلت معاها في أي عمل هطلع أحسن كتير ومتعلم حاجات كتير أوي منها”.

استطرد: “أنا قولت أجرب الكوميديا في “1000 حمدالله ع السلامة” وجربت وشوفت ومبسوط، بس قررت أخليني في الدراما الفترة الجاية لحد ما أتعلم أكتر، لكن لو جالي عمل كوميدي حلو أوي مش هقول لأ برضو وهحاول تاني”.

آدم الشرقاوي

كما أشار إلى أن وجود محمد ثروت وشيماء سيف في المسلسل، كان إضافة ثرية جدا بالنسبة له لكونهم ساعدوه جدا في جزئية التوقيت الصحيح والطريقة المناسبة لقول الإفيه.

يشار إلى أن مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة، من بطولة يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، سماء إبراهيم، محمد ثروت، وأوتاكا، ومن إنتاج العدل جروب، وتأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

المسلسل اجتماعي كوميدي عن الدكتورة سميحة السويسي، دكتورة الإعلام المهاجرة إلى كندا منذ 22 عاما مع زوجها جلال وأبنائها سامح وسماح، وتبدأ الأحداث برجوع البطلة مع أبنائها بعد وفاة زوجها إلى مصر للبحث عن حماتها بعد وصية زوجها.

آدم الشرقاوي