جعفر العمدة يلتقي بلال شامة.. ملخص الحلقة 22

ملخص الحلقة 22 من جعفر العمدة
شهدت أحداث الحلقة 22 من مسلسل جعفر العمدة لقاء جعفر بخاطف نجله بلال شامة، بعدما ظل يبحث عنه لمدة 19 عاما.

فوجىء جعفر أثناء تواجده في منزل سيف بشخص يطرق الباب ليظهر وجه بلال شامة الذي أرعبه مشاهدة جعفر، ليمسك به جعفر ويظل يضربه بقوة ويسأله عن مكان تواجد ابنه ومن وراء خطفه.

نرشح لك: مجدي بدر: “جعفر العُمدة” أشبعني فنيًا.. والشارع وحدة مقياس النجاح

يخبر بلال جعفر بأن المدبر لخطف ابنه شخص من أهل بيته ولكنه ليس وداد ابنة خاله، وينجح بلال في الإفلات من يد جعفر ويجري للشارع فتصدمه سيارة ويظن جعفر أنه مات، ولكن الأطباء ينجحون في إسعافه.

يخبر جعفر زوجته دلال بما حدث فيثير الذعر بداخلها كونها هي المدبرة لخطف ابنه ولكنه لا يعلم حتى هذه اللحظة، ويساومها شقيقها شوقي بصورتها مع بلال شامة ولكنها تؤجر أشخاصا يسرقون هاتفه المحمول.

كما تكتشف عايدة زوجة جعفر أنها حامل وتخفي عليه الخبر وتخبر أمه وصيفة.

يصطحب جعفر سيف للإسكندرية لكي يذهبان لخالته حتى يسألها جعفر عن من هو بلال شامة ولماذا أخفت فاطمة أم سيف عن ابنها تفاصيل علاقتها بشامة.

وانتهت الحلقة 22 من المسلسل بإخبار نعيم جعفر بأن عايدة أخفت عليه خبر خروج والدها من السجن.

مسلسل جعفر العمدة، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

ملخص الحلقة 22 من جعفر العمدة

قصة مسلسل جعفر العمدة

تدور أحداثه حول الصراع القائم بين المعلم “جعفر العمدة” والمتزوج من 3 سيدات في حي السيدة زينب، والذي يمتلك شركة مقاولات، وعايدة التي تطلب قرضا بقيمة 400 مليون جنيه لإنقاذ والدها من السجن، ويستغل الموقف المعلم جعفر ويطلب منها الزواج لمدة 400 يوم، فتضطر عايدة للموافقة ويستمر صراع الخداع.