5 ملاحظات على الحلقة الثانية من The Voice

محمد سلطان محمود

يتواصل عرض حلقات الموسم الثالث من برنامج إكتشاف المواهب الغنائية “The Voice احلى صوت” و الذي يذاع في الثامنة من مساء كل سبت علي قناتى mbc و mbc مصر، شهدت الحلقة قبول 9 متسابقين في فرق الحكام الأربعة، و فيما يلى أبرز 5 ملاحظات عن حلقة الليلة من The Voice احلى صوت.
1- واصلت شيرين تعليقاتها الغير متوقعة، بعدما قالت اثناء تهنئتها للمتسابق السعودى عبد المجيد إبراهيم “ربنا يخلي لك امك و اهلك”.

2- بالرغم من إشادة شيرين الكبيرة بالمتسابقة المصرية هدير يوسف، إلا ان هدير إختارت الإنضمام لفريق كاظم الساهر. هدير هي شقيقة محمد يوسف الذي شارك في الموسم الأول ضمن فريق شيرين، و قامت شيرين بإستبعاده لصالح المتسابق عبد العظيم الذهبي في مرحلة المواجهة. محمد يوسف كان يتمني طوال غناء شقيقته ان يقوم كاظم بالإلتفات لشقيقته و هو ما حدث في اللحظات الأخيرة من غناء هدير.

3- مشاركة هدير يوسف بعد موسمين من مشاركة شقيقها محمد يوسف ليست اول حالة مشاركة لشقيقين في البرنامج، فقد سبقهما مشاركة المغربيان مراد بوريقي و شقيقه محمد في الموسم الأول و فاز مراد باللقب بينما خرج محمد من مرحلة “الصوت و بس”، ثم مشاركة السوريتان هالة القصير و شقيقتها حنين في الموسم الثاني، و وصلت هالة إلي الحلقة النهائية.

4- للمرة الثانية يظهر متسابق واحد خلف الستار المزدوج ليقوم بالغناء بالإنجليزية.

5- سيطر كاظم الساهر علي الحلقة بعد قيام 4 متسابقين بإختيار الإنضمام لفريقه، بينما قام عاصي و صابر بضم متسابقان لكلا منهما، اما شيرين فضمت متسابق واحد إلي فريقها.

اقـرأ أيـضـًا:

ماسبيرو.. الكنز الإستراتيجي للنصابين

“مرتضى” مهدداً محمد الأمين: لو ماوقفتش “فاهيتا”سنتك سودة

كيف ردت أبلة فاهيتا على تهديد مرتضى منصور؟

8 صور من إحتفال طرابيك بعيد ميلاد زوجته سارة

رحاب الشناط تكتب: مونيا وكارثة قناة الحياة

هل توفى 55 مصرياً –فقط– في ‫#‏تدافع_مشعر_منى‬ ؟

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا