الكاستنج دايركتور أحمد تمام: الوجوه الشابة في الموسم الرمضاني تكسب الرهان

عبر الكاستنج دايركتور أحمد تمام عن سعادته بنجاح عدد كبير من الوجوه الشابة في المسلسلات التي تعرض حاليا عبر مختلف الفضائيات مؤكدا أن رهانه علي تفرد موهبة الشباب تربح دائما، و قال تمام أن الموسم الرمضاني يسهم سنويا في إبراز طاقات عدد ملفت من الوجوه الشابة التي تقدم أدوارا هامة في الأعمال الجديدة.

أضاف “تمام” أنه رغم تعدد قنوات اكتشاف المواهب من خلال برامج اكتشاف النجوم الجدد وأبرزها “الدوم” الذي تنتجه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أو الورش الفنية التابعة للدولة أو الخاصة، بخلاف طلاب وخريجي معهد التمثيل و أعضاء نقابة المهن التمثيلية وغيرهم، إلا أن الأعمال المنتجة لا تستوعب جميع الموهوبين في التمثيل وهو ما يؤكد تفرد مصر بأبنائها من أصحاب المواهب خاصة في التمثيل.

نرشح لك: أمير طعيمة يشيد بـ “تحت الوصاية”: برافو ولا عزاء للي في قلوبهم مرض

وقال الكاستنج دايركتور أحمد تمام أنه أقام احتفالا خاصا مؤخرا بحضور عدد كبير من الوجوه الشابة والفنانين الذين شاركوا في عدد من الأعمال الرمضانية بترشيح من تركواز كاستنج ستديو، إضافة إلى خريجي الورش التدريبية وسط حضور لافت لعدد من الفضائيات التي شاركت نجوم تركواز فرحة النجاح.

الحفل شهد حضورا لعدد من النجوم الشباب أبرزهم أحمد عبد الله (مسلسل جعفر العمدة)، ومن (الكتيبة ١٠١) أحمد والي ومحمد مغربي، الفنانة الشابة سمر علام ( وعود سخية )، بالإضافة إلى أحمد جمال سعيد، تامر مجدي، محمد نجار، محمود البوهي، عمر اليوزباكي، ملك ياسر، أحمد مدني، حسين نصار، نيفين أنور، أمير يوسف، الفنان السوداني محمود السراج، عمرو عثمان، حبيبة حسام، هشام حسين، ومن مدربي تركواز أحمد خيري، عمرو جمال، روان الغابة، حنان عادل، محمد سراج.

وعبر أحمد تمام عن سعادته بانتشار وتواجد عدد كبير من الوجوه الشابة التي قدمها في عدد كبير من أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال الموسم الرمضاني بخلاف الأعمال التي شارك فيها بشكل مباشر، مؤكدا استعداده حاليا للبدء في تنفيذ عدد من المسلسلات مع الشركة المتحدة خارج الموسم الرمضاني ويبدأ تصويرها عقب عيد الفطر مباشرة.

يذكر أن الكاستنج دايركتور أحمد تمام شارك في عدد من المسلسلات الناجحة خلال الموسم الرمضاني الحالي أبرزها “1000 حمدلله على السلامة” للنجمة يسرا ، “بابا المجال” للنجم مصطفى شعبان ، وكامل العدد للنجمة دينا الشربيني.