محمد رمضان ينفي خلافه مع زينة

نفى الفنان محمد رمضان الأخبار المتداولة عن وجود خلاف بين الفنانة زينة وفريق عمل مسلسل “جعفر العمدة”، مؤكدا على استمرار علاقة الصداقة التي تجمعهما.

قال “رمضان” خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج “الراديو بيضحك”، المذاع عبر الراديو 9090، إن زينة صديقة مقربة منه وهو على تواصل مستمر معها ولا يوجد أي خلاف يجمعه معها، مضيفا: “لا صحة لما يتم تداوله عن وجود خلافات بين الفنانة زينة، لكن زينة لا تحب التعامل مع السوشيال ميديا لذلك لا تشارك مع الجمهور أشياء كثيرة عن المسلسل، ولا شك في كونها نجمة كبيرة وإضافة كبيرة جدا للمسلسل”.

نرشح لك: ملخص الحلقة 21.. جعفر العمدة يتفاوض مع شوقي ويهدد وداد ويقابل بلال شامة

كما تحدث عن باقي بطلات مسلسل “جعفر العمدة” مي كساب وإيمان العاصي ومنة فضالي، مردفا: “مي كساب أختي وحبيبتي ورفيقة رحلة طويلة، أنا عارف من زمان إن إمكانياتها هايلة بس كانت مستنية الفرصة اللي تفجر الإمكانيات دي فيها، ولسه عندها حاجات كتير أوي هنكتشفها سوا في أعمال تانية”.

أضاف: ” إيمان العاصي كانت محصورة دايما في دور البنت الحلوة، وده ظلم لموهبتها الكبيرة.. وإن شاء الله تمكنها في الدور ده يكون بداية للمخرجين إنهم يشوفوها في مناطق مختلفة”.

استطرد: ” ومنة فضالي أنا عارف من زمان إنها ممثلة تقيلة، لكن اتفاجئت انها كوميديانة كبيرة وموهوبة ومتمكنة بشكل يخض”.

وأشار للعلاقة القوية التي تجمعه بالفنانة هالة صدقي قبل تعاونهما في المسلسل، قائلا: “هالة صدقي حبيبتي وصاحبتي من قبل المسلسل، أنا بشوف إنها أخف دم في الدنيا.. اللي بتشوفوه على الشاشة ده مايجيش 20٪؜ من خفة دمها في الحقيقة، وممثلة عظيمة تاريخها كبير وعندها علامات كبيرة في السينما والدراما المصرية”.

مسلسل”جعفر العمدة” بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مي كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب “سعدى – جوهر” برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

محمد رمضان