ملخص الحلقة 21.. جعفر العمدة يتفاوض مع شوقي ويهدد وداد ويقابل بلال شامة

ملخص الحلقة 21 من جعفر العمدة
شهدت الحلقة الـ 21 من مسلسل “جعفر العمدة” الذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني الحالي، العديد من الأحداث المشوقة.

ففي بداية لحلقة، خرج جعفر من السجن وذهب إلى منزله وسط حفاوة من أسرته التي كانت تنتظره لينتقم لهم من شوقي فتح الله، إلا أنه لم يصدر أي رد فعل ودخل إلى بيته بكل هدوء وقال لوالدته أنه سينام.

تتابعت الأحداث وقابلت “دلال” بلال شامة، الذي ابتزها قائلا بأنه يعرف مكان ابن جعفر، مهددا إياها بأنها إذا لم تنصاع لرغباته فإنه سيخبر جعفر بالحقيقة كلها، وأخبرها أنه يريد 5 مليون مقابل سكوته، أو 10 مليون مقابل أن يخبرها أيضًا على مكان نجل جعفر، أو 15 مليون مقابل قتله، إلا أنها أخبريته بأنها ستعطيه ما يريد لكنها استأجرت من يقتله.

نرشح لك: 6 أسباب جعلت “صفصف” أيقونة رمضان 2023

فيما ذهب جعفر، لعائلة فتح الله، ليتصالح معهم، وليخبر شوقي بأنه جاء ليبادر بالسلام حتى يخبره بمكان نجله المخطوف، إلا أن شوقي قال إنه لن يخبره إلا بعد أن يعطيه ضمان بعدم الأذى، لكن جعفر أسرع بالانصراف من منزل شوقي وقبل أن يمشي هدد وداد قائلا: “نشرب القهوة في عزاكي”.

في نفس السياق، توطدت صداقة سيف وجعفر، وبينما كانا يجلسان في منزل الأول طرق بلال شامة الباب وبعد أن فتح سيف فوجيء كل من جعفر وبلال بوجود الآخر.

مسلسل”جعفر العمدة” بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مي كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب “سعدى – جوهر” برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

ملخص الحلقة 21 من جعفر العمدة