لتصويرها الطعام في رمضان.. جويل ماردينيان ترد على متابعة وصفتها بـ "الكافرة"

ردت الإعلامية اللبنانية جويل ماردينيان، على انتقاد أحد المتابعين لها لتصويرها لمائدة طعامها برمضان، مؤكدة على أن كل من يوصفها بالكافرة بعيد عن الدين الإسلامي.

قالت “جويل” عبر فيديو لها متداول على مواقع التواصل الاجتماعي: “ما في حدا يقول لشخص تاني (رمضان يا كافرة)، إنتوا الكفار لأن ده مش الدين الإسلامي، أنا مش مسلمة”.

نرشح لك: الناقد محمود عبدالشكور يشيد بأداء منى زكي في “تحت الوصاية”

أكملت: “وشو عملت حتى قللت الاحترام ضد الدين الإسلامي، المسيحيين بقالهم أكثر من 30 يوم صايمين تخيلوا فترة صيامنا أي حد يحط صورة للحمة نقوله صيام المسيحيين يا كافر!”.

أكدت على أن الدين الإسلامي بعيد عن كل ما يحدث، موضحة أن من يقول ذلك هو الكافر.

في سياق آخر، قالت جويل ماردينيان، إنها لم تزر مصر منذ عام 2018، وعندما جاءت في 2022 وجدت تغيرًا للأفضل والبلد مليئة بالطاقة الإيجابية.

ولفتت الإعلامية اللبنانية جويل مردينيان، في تصريحات تليفزيونية، إلى أن أهم شيء لديها أنها أم وتتمنى النجاح في حياتها، ودائما تصلي لأولادها وأولاد العالم.

وأوضحت أن العالم كله تطور للأمام، مشيرة إلى أنها تحب الحديث عن كل شيء في حياتها خاصة الأمور السلبية وتطرح تجاربها حتى يستفيد منها الآخرون.

وأشارت الإعلامية اللبنانية جويل مردينيان، إلى أنها تواجه العديد من المشاكل مع زوجها وكانت تصل إلى حد الطلاق، حيث استمرت المشاكل طوال 11 عاما.

جويل ماردينيان

جويل ماردينيان