أيمن بهجت قمر: إيرادات محمد رمضان في السينما ليست نمبر وان

قال الكاتب والشاعر أيمن بهجت قمر، إن إيرادات الفنان محمد رمضان في السينما متوسطة وليست عالية، لذلك لا يعتبر “نمبر وان” في السينما.

تابع “قمر” خلال لقائه مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج “أنا والقناع“، المذاع عبر قناتي الحياة وcbc، أنه يحب محمد رمضان ويعتز به، كما أنه له وضعه المميز في الدراما خاصة مع الكيمياء التي يحققها مع المخرج محمد سامي، لكن وضعه مختلف في السينما.

نرشح لك: أيمن بهجت قمر: بحب أزواج أمي جدا.. وهذا ما عانيته بعد وفاة والدي

أضاف: “نمبر وان في السينما بالإيرادات مش بالتهجيص، ولكن إيراداته دايما التالت أو الرابع.. عمرها ما كانت نمبر وان”.

كما تحدث أيمن بهجت قمر عن خلافه مع الفنان عمرو دياب، موضحا: “خلافي مع عمرو دياب كان خطأ وتسرع مني، ولما فكرت قعدت أحاول أصالحه 5 سنين وهو موافقش وقتها.. ومش مكسوف إني أقول كده، اللي عاوز يضايق عمرو دياب يغلط فيه.. وأنا مش ممكن ألاقي بديل لعمرو دياب ولا هو يلاقي بديل ليا”.

وكان الكاتب والشاعر أيمن بهجت قمر، تحدث عن ذكريات الفترة التي عاشها بعد وفاة والده مباشرة عام 1989، موضحا أنه كان يعيش في منزل مليء بالنجوم مع والده، لكن تغير ذلك كليا بعد وفاته.

قال خلال لقائه مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج “أنا والقناع“، المذاع عبر قناتي الحياة وcbc، إنه كان يعيش مع والده قبل وفاته، لكن بعدها اضطر للانتقال عند والدته مما سبب بعض المشاحنات بينهما، فاضطر بعدها للانتقال والعيش بمفرده في منزل والده وعمره 16 عام.