طرد غادة عبدالرازق لزوجها من المنزل.. تفاصيل الحلقة الأولى من "تلت التلاتة"

انتهت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “تلت التلاتة” بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، بطردها لزوجها من المنزل، بعدما كتب لها القصر باسمها، انتقامًا منه على خيانته.

وتقدم غادة خلال الأحداث دور “فريدة”، متزوجة من “أمجد” الذي يقدمه الفنان محمد القس، وهو رجل أعمال على وشك الإفلاس والسجن، بعدما تعثر في الديون، ويخونها مع موظفة تعمل لديه في الشركة.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل “تلت التلاتة” لـ غادة عبد الرازق

ولديهما ابنًا مريض، ترعاه زوجته، ويلومها على إهماله بسبب ابنها، بشكل مستمر.

واكتشفت “فريدة” عن طريق الصدفة، خيانة زوجها لها، وذهبت إلى منزل عشيقته التي تجسدها الفنانة مي سليم، لتراه بعينها في منزلها، لتواجهه بعدها، وتقرر الانتقام منه.

وكان أمجد، كتب القصر باسم “فريدة” نظرًا لأنه يريدها أن تنتهي من إجراءات قرض باسمها لسداد ديونه، لحمايته من السجن، فاستغلت فريدة ذلك وطردته من المنزل.

كما ظهرت الفنانة ليلى أحمد زاهر، في دور ابنة شقيقة “فريدة” والتي تعمل كمصممة أزياء، وتهمل ابنتها، وتتركها لتعيش مع خالتها، سعيًا لتحقيق أحلامها في عالم الأزياء، خاصة بعد طلاق زوجها لها.

 أبطال المسلسل 

من بطولة غادة عبد الرازق، ومحمد القس، ومي سليم، وليلى أحمد زاهر ، صلاح عبد الله، أحمد صلاح حسني، مصطفى درويش، أحمد مجدي، إسلام فوزي، وغيرهم، وهو من تأليف هبة الحسيني، إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج حسن صالح.

المسلسل مكون من 15 حلقة، وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الغموض والجريمة والتشويق.

قصة مسلسل “تلت التلاتة”

 تدور  القصة حول المرضى النفسيين وكيف يصاف الشخص بمرض نفسي يوصله فعل الكثير من الأشياء الخاطئة اتجاه نفسه واتجاه الآخرين. تسرد تلك الحكايات في عمل درامي محبك به الكثير من التفاصيل والقصص لأكثر من شخصية مريضة نفسيا.

الحلقة الأولى من تلت التلاتة