بعد انتهاء عرضه.. كيفية مشاهدة حلقات "الهرشة السابعة"

انتهى عرض مسلسل “الهرشة السابعة” بطولة أمينة خليل، ومحمد شاهين، وأسماء جلال، وعلي قاسم وآخرين، على قنوات mbc مصر، وmbc مصر 2. حلقات الهرشة السابعة

مشاهدة حلقات الهرشة السابعة

وتتوفر كافة حلقات مسلسل الهرشة السابعة، على منصة “شاهد”، ويمكن مشاهدتها في أي وقت.

وتدور أحداث العمل حول المشاكل الزوجية خاصة في السنة السابعة من الزواج، بعد زيادة المسؤوليات وتراكمها على الزوجين وانطفاء الحب، كما يناقش عدد من القضايا المتعلقة بالعلاقات العاطفية.

نرشح لك: عمر عرب كاستينج دايركتور “الهرشة السابعة”: نبحث عن الموهبة.. و”التوأم” كان الأصعب

أبطال مسلسل الهرشة السابعة

المسلسل من بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، حنان سليمان، أحمد كمال، وعدد من الفنانين، ومن تأليف ورشة سرد مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وموسيقى تصويرية لخالد الكمار، وإنتاج شركة E prodution.

قصة مسلسل الهرشة السابعة

يتناول مسلسل الهرشة السابعة المشكلات التي يتعرض لها الزوجان بعد السنة السابعة من الزواج، في إطار اجتماعي لايت، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

مسلسلات رمضان 2023

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه حوالي 30 مسلسلا تعرض على القنوات المصرية والعربية، من أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفر العمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي.