ما مصير علاقة آدم ونادين؟.. ملخص الحلقة الأخيرة من "الهرشة السابعة"

ملخص الحلقة الأخيرة من الهرشة السابعة
شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل “الهرشة السابعة” مجموعة أحداث مؤثرة في تحديد شكل العلاقات، وخاصة علاقة آدم ونادين.

تقرر چوليا ابنة شريف، البقاء في مصر والعيش معه لمدة عام، ويشعر شريف بالسعادة حيث إنه تعلق بها، كما تشعر سلمى بالحيرة في البداية، وبعد ذلك تقبل حتى لا يحدث مع چوليا مثلما حدث معها عندما تركها والديها، أيضا يوافق شريف على طلب سلمى بالإنجاب، وتتحسن علاقتهما.

نرشح لك: بسام سرحان يكتب: الهرشة السابعة.. محاولة إنقاذ الكوكب


يبدأ آدم في التهرب من داليا، في الوقت الذي تتحسن علاقته بنادين، ويذهب بحجة رؤية أولادهما، وهناك يجد الفنان محمد ممدوح الذي ظهر كضيف شرف خلال الحلقة وجسد شخصية السباك، في مشهد طريف مع محمد شاهين وأمينة خليل.

يقيم شريف حفلا لأصدقائه للتعرف على ابنته چوليا، ويضطر آدم لاصطحاب داليا معه، فتقوم سلمى بإخبار نادين بالأمر قبل أن تأتي حتى لا تتفاجئ، فتنزعج نادين وتقرر عدم الذهاب للحفل، ثم تفاجىء الجميع وتذهب إلى هناك، وتعود نادين إلى المنزل وتبكي بمفردها، كما يشعر آدم بالحزن بعد الحفل.

ويطلب إبراهيم العودة لهناء، ولكنها ترد عليه بأن علاقتهما أصبحت أفضل بعد الطلاق، ولا بد من الحفاظ عليها، ولكنه يخبرها أنه سيستمر في الإلحاح عليها لطلب العودة مجددا.

تستضيف نادين في البودكاست التي تقدمه، الفنان ماجد الكدواني الذي ظهر كضيف شرف خلال الحلقة، ويتحدث عن أهمية تقبل التغييرات من الطرفين في العلاقات.

في نهاية الحلقة، يخبر آدم نادين أن داليا تركته لأنها شعرت أنه ما زال يحبها، كما يخبر نادين أنه غير سعيد بدونها، وتتهرب نادين منه، فيطلب منها أن تستضيفه في حلقة بالبودكاست، وتوافق، وفي النهاية يطلب منها العودة فتقرر التفكير في الأمر.