أحمد يوسف: فوجئت برد فعل الجمهور على "الصفارة".. وانتظروني في "تحت الوصاية"

دينا رحمو أحمد يوسف

شارك الفنان أحمد يوسف في الحلقة الحادية عشر من مسلسل “الصفارة” بدور “عبده وردة” النزيل في مستشفى الأمراض العقلية، والذي يتقابل مع “شفيق” الذي يؤدي دوره الفنان أحمد أمين، بعدما انتهى به الحال إلى هذه المستشفى.

قال “يوسف”في تصريحات خاصة لـ “إعلام دوت كوم“، إنه تم ترشيحه لأداء شخصية “عبده وردة” في مسلسل “الصفارة” من قبل الكاستينج دايركتور أحمد إسماعيل، وأيده في الرأي فيما بعد مخرج العمل علاء إسماعيل.

نرشح لك: الحلقة 14 من “الصفارة”.. تغير حياة أسرة أحمد أمين بعد خروجه من السجن

أضاف أن المخرج علاء إسماعيل قال له في أول مقابلة “الشخصية معاك وطلع كل اللى انت عاوز”، موضحا أن هذا الأمر شجعه بشكل كبير على أداء الشخصية بهذا الشكل.

أما عن ما جذبه لأداء شخصية “عبده وردة”، أردف: “أنا بحب البساطة جدا وإني أقدم الشخصية بسلاسة بعيد عن أي تعقيدات وده اللي عملته مع شخصية عبده وردة”.

أما عن كواليس المشاهد، أوضح أن كواليس العمل في المسلسل كانت سهلة والجو العام كان ممتازا.

وعن كواليس تعاونه في المسلسل مع الفنان أحمد أمين، قال أنه تعاون مع أحمد أمين في العام الماضي في مسلسل “جزيرة غمام”، مضيفا “الشغل معاه كان ممتع فهو شخصية جميلة وسهلة في التعامل.. وكان بينا كيمياء لطيفة”، مشيرا إلى أنه يمنح أي ممثل أمامه فرصة لتقديم أفضل ما لديه.

وأوضح أنه لم يكن يتوقع هذا الكم من رد الفعل حول هذه الشخصية وقت تصويرها، لأنه كان يشعر بأنه دور صغير ولكن بعد عرض الحلقة كان سعيدا برد فعل الجمهور عن الشخصية.

أكد أن أداء دور كوميدي أمر صعب جدا على الممثل، مضيفا “بتفضل شايل هم أن الجمهور مايضحكش ومايتفاعلش مع الشخصية”، لافتا أنه سيشارك في مسلسل “تحت الوصاية” مع الفنانة منى زكي.

يشار إلى أن مسلسل “الصفارة” من بطولة أحمد أمين وطه دسوقي وحاتم صلاح وآية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، والعمل تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر.

يتكون مسلسل “الصفارة” من 15 حلقة، ويدور حول مرشد سياحي يكره ما وصلت إليه حياته، ويسرق من أحد سكان سيوة قطعة أثرية فرعونية (صفارة الملك توت) والتي تعيد من يستخدمها 3 دقائق من ماضيه ليغير فيها ما يشاء، ليدخل في رحلة لتغيير ماضيه والوصول إلى كل أحلامه.