جامعة الدول تناقش دور الإعلام في التصدي للإرهاب بالتعاون مع الأردن - E3lam.Com

تنظم جامعة الدول العربية، قطاع الإعلام والاتصال بالتعاون مع وكالة الأنباء الأردنية الرسمية “بترا” في عمان يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين الحلقة النقاشية الثالثة والاجتماع الرابع عشر لفريق الخبراء الدائم المعني بمتابعة دور الإعلام في التصدي لظاهرة الإرهاب.

وسوف يعقد الاجتماعان تحت رعاية وزير الدولة لشئون الإعلام الأردني الدكتور محمد المومني وبحضور مساعد الأمين العام لجامعة الدول العربية رئيس هيئة قطاع الإعلام والاتصالات الدكتورة هيفاء أبوغزالة.

ومن المقرر أن يتم خلال اليوم الأول مناقشة أوراق عمل يقدمها من الأردن مدير عام وكالة (بترا)  فيصل الشبول الذي سيرأس الاجتماع ومن مصر رئيس إذاعة صوت العرب باتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري الدكتورة لمياء محمود ومن السعودية اللواء الدكتور صالح بن محمد المالك من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية..فيما سيناقش الخبراء في اليوم الثاني نتائج الحلقة النقاشية وإقرار التوصيات ومناقشة مشروع الخطة المرحلية لتنفيذ الاستراتيجية العربية لمكافحة الإرهاب.

وتهدف الحلقة النقاشية واجتماع الخبراء إلى متابعة دور الإعلام العربي في التصدي لظاهرة الارهاب من خلال جهد عربي مشترك وإبراز الدور العربي والإسلامي في مكافحة الإرهاب لتغيير الصورة النمطية عن العرب والمسلمين.

 

اقـرأ أيـضـًا:

نوبة ضحك لإنجي أنور بعد تبرع أحمد عز بنصف ثروته

رئيس “أ ش أ”: لو كنت مكان السيسي لقتلت مليون في رابعة

الزوجة الرابعة للحاج متولي: أنا اكتشاف بليغ حمدي  

تامر أمين لزميله كريم : اطلع برة

سيد علي: أوباما ألقى كلمته وهو “سكران”

هل توفى 55 مصرياً –فقط– في ‫#‏تدافع_مشعر_منى‬ ؟

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا