حنان مطاوع: حزينة لعدم الدعاية لمسلسل "وعود سخية"

عبرت الفنانة حنان مطاوع عن حزنها لعدم الدعاية الكافية لمسلسل “وعود سخية”، الذي تقوم ببطولته وينافس ضمن السباق الرمضاني 2023.

قالت “حنان” خلال لقائها مع الإعلامية إنجي علي في برنامج “نجوم رمضان أقربلك” الذي يذاع على نجوم إف إم: “زعلت إن المسلسل لم يكن له دعاية وأفيشات في الشوارع.. أنا دائما أقول إن علي الاجتهاد وأحاول أبدع وأكون صادقة، والنجاح أحد أسرار الله وباب يفتحه لمن يشاء.

نرشح لك: حنان مطاوع ترد على انتقادات “سره الباتع”

وتابعت: “أنا في النهاية مسؤولة عن شغلي واجتهادي، وطلعت طاقة كبيرة في دور “سخية”، وكل طاقم العمل كان رائعا وارتبطت بهم كلهم”.

وعن رأي والدتها الفنانة سهير المرشدي، في العمل، ودورها، أوضحت: “والدتي في أول 3 حلقات أحبتني جدا، ولكن بعد الحلقة الخامسة ركزت أوي بسبب شراستي في التعامل، وهي بتخاف أوي الناس تكرهني بسبب هذه الأدوار”.

حنان مطاوع: حزينة لعدم الدعاية لمسلسل

قصة مسلسل “وعود سخية”

المسلسل يتكون من 15 حلقة، وظهرت  الفنانة حنان مطاوع على البوستر الرسمي بشخصيتين الأولى تبدو أنها طيبة وبسيطة، والثانية بيدو عليها الشر، كما أظهر البوستر بين الشخصيتين “سكينة” حيث من المقرر أن العمل يسيطر عليه التشويق والإثارة .

مسلسلات رمضان 2023

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه 29 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023