روجينا ترد على انتقادات ظهورها بـ هوليوود سمايل في "ستهم" وحقيقة حلاقة شعرها

تحدثت الفنانة روجينا عن الاطلالة التي ظهرت بها في مسلسل “ستهم” الذي يعرض ضمن السباق الرمضان 2023، حيث ظهرت متنكرة في هيئة رجل، وتحلق شعرها، لتواجه صعوبات الحياة بعد وفاة زوجها

قالت روجينا، خلال مقابلة مع قناة العربية، في برنامج “تفاعلكم” مع الإعلامية سارة دندراوي، “صعب جدا إن المرأة تتخلى عن شكلها وأنوثتها وعن المكياج، خاصة إن المكياج مهم جدا لكل الستات”

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل ستهم لـ روجينا

 

وكشفت إنها لم تكن حريصة على مشاهدة نفسها، سواء عند التحضير للشخصية، أو بعد انتهاء تصويرها لكل مشهد، لافتة إلى إنه تم رش مادة السبيرتو على وجهها، لتظهر وكأن الشمس أثرت في مظهره.

أما عن انتقادات ظهورها بـ هوليوود سمايل، خلال أحداث الحلقة الأولى، قالت: “كان لازم تكون حلوة قوي في أول حلقة لأن ده كان المتنفس الوحيد لها خلال الأحداث، لكن بعد ذلك تم تتغير اللوك وأصبحت أسنانها غامقة”.

وأشارت روجينا، إلى إن تصوير مشاهد حلاقة الشعر بدأت مبكرا، وكان ذلك أمرا شديد الأهمية للمسلسل، موضحة أن الصورة التي انتشرت لها حليقة الشعر، تم تسريبها من لوكيشن التصوير.

وبسؤالها عما إذا كانت قد حلقت شعرها بالفعل، أم أن هذا الظهور كان خدعة، فأجابت: “أنا مش عاوزة أفتكر المرحلة دي من حياتي وعاوزة أنساها تماما.. دي مرحلة صعبة وأخدت فترة كبيرة علشان أقتنع بكده.. لكن أنا تحت أمر الشخصية اللي بعملها”.

وأوضحت أنها واجهت صعوبات كبيرة أثناء التصوير، واكتشفت أن العمل الرجالي صعب ومرهق بالنسبة للسيدات، معقبة: “الست اللي بتشتغل مهنة من مهن الراجل.. دي ست بمليون راجل”.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023