الحكم على جابر بـ5 سنوات.. ملخص الحلقة العاشرة من "ضرب نار"

بدأت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل “ضرب نار” بذهاب مهرة إلى الشرطة لمعرفة القضية المتهم فيها جابر، وهناك يخبرها ضابط المباحث أن زوجها متهم بالتجارة في الأدوية المغشوشة ويعرض لها صور له وهو يسلم هذه الأدوية إلى الصيدليات.

تخرج مهرة من الشرطة منهارة وتسقط في الشارع وبعد ذهابها للطبيب يخبرها أنها حامل في شهرها الثاني.

نرشح لك: وفاة أم جابر وهروبه من الشرطة.. ملخص الحلقة التاسعة من “ضرب نار”

يسافر جابر إلى الصعيد بعد هروبه من الشرطة من أجل دفن والدته، وبعد رؤيتها وتوديعها، يذهب إلى رزق صاحب الثأر ويخبره أنه جاء لدفن والدته وسيعود، ولا يقصد تكسير حكم الجلسة العرفية التي قضت بإبعاده سنة عن البلد، وفي الدفنة يأتي رزق لتقديم واجب العزاء لجابر.

عاد جابر إلى مهرة بعد حضور دفنة والدته ليخبرها أنه سيسلم نفسه إلى الشرطة، وحدثث مشادة كلامية بينهم بسبب صدمة مهرة في ما يحدث.

يذهب جابر إلى سامي الذي ورطه في هذه القضية ويطلب منه أن يأتي معه ليعترف بأنه صاحب الأدوية المغشوشة وأن جابر كان يقوم بتوصيل هذه الأدوية دون علمه بحقيقة أمرها، ولكنه يرفض ويخبره أنه في هذه الحالة سيدخل معه السجن دون جدوى لأن جابر تم تصويره ويطلب منه عدم الاعتراف عليه وأنه سيساعده على الخروج من هذه القضية.

يذهب جابر إلى الشرطة لتسليم نفسه وأثناء التحقيق يعترف بالجريمة وأنه ليس لديه شركاء، وتذهب مهرة لإقناعه بإنكار ذلك ولكن دون جدوى.

وتنتهي أحداث الحلقة بدخول جابر إلى السجن بعد الحكم عليه بالسجن لمدة 5 سنوات.