وفاة أم جابر وهروبه من الشرطة.. ملخص الحلقة التاسعة من "ضرب نار"

بدأت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل “ضرب نار” بتصاعد الخلاف بين مهرة وشقيقها “طارق” ليرتفع صوته عليها فتصفعه في الشارع ليتركهم ويذهب إلى شقة والدها وهناك يتصاعد الخلاف بينهم ويطردها من المنزل حتى حضر جابر و نصحه بالهدوء وعدم فعل ذلك مرة أخرى.

تكتشف مهرة في دولاب زوجها العديد مع الأموال بالإضافة إلى سلاح خاص، فتُصدم وتشك في أمره، وتسأله عنهم ولكنه يخبرها أن السلاح وارثه من أجداده ولا يفعل به شيئا ولكنه أمر متعارف عليه في الصعيد.

نرشح لك: محمود طاحون: “العوضي” خدع ياسمين عبد العزيز في مشهد بـ “ضرب نار”

يكشف “سامي” لجابر حقيقة عمله في الأدوية المغشوشة وأن جابر كان يعمل على توصيل هذه الأدوية إلى الصيدليات، وعندما يرغب جابر في ترك عمله معهم يهدده بالأموال الكثيرة التي حصل عليها ولن يستطيع تسديدها.

يذهب جابر مع سامي للمصنع المغمور وهناك يكتشف خطورة الأمر ولكن سامي يهدده مرة أخرى بأنه تم تصويرة عدة مرات وهو يسلم هذه الأدوية لإثبات تورطه في هذه التجارة غير المشروعة.

وكشفت الحلقة أن شقيقة “زيدان” والتي تؤدي دورها الفنانة انتصار تدبر مؤامرة لزوجة شقيقها، وأنها وراء ارتباطها بشخص آخر غير زوجها، من أجل الحصول على العديد من الأموال من هذا الرجل الذي تربطه علاقة ومصالح مشتركة مع زيدان.

وفي مشهد آخر، تتوفي “أم جابر” والتي تؤدي دورها الفنانة الكبيرة سهير المرشدي بعد قرارها فجأة بالذهاب إلى الأرض رغم تدهور حالتها الصحية، ويذهب أبناؤها للبحث عنها فيجدوا أنها توفت وسط الأراضي الزراعية.

يتصل شقيق جابر به لإخباره بوفاة والدته وفور صدمته بهذا الخبر، يدق جرس الباب ويتفاجأ جابر بأن الشرطة جاءت من أجل القبض عليه وتنصحه بتسليم نفسه، ولكنه يحاول الهروب من مطاردة الشرطة له.

وتنهى أحداث الحلقة بنجاح جابر في الهروب من الشرطة، وسط حزن وصدمة مهرة من ما يحدث.

الحلقة التاسعة من ضرب نار