الدكتور وحيد يشنق عمه.. ملخص الحلقة العاشرة من "الكتيبة 101"

تشهد الحلقة العاشرة من مسلسل “الكتيبة 101″، انتقام القوات المسلحة من الإهاربيين الذين نفذوا عملية الهجوم على القطاع 101، بضربة جوية في مقر الاختباء الخاص بهم بعد تنفيذ الهجوم.

يحاول الرائد نور صلاح العزب -عمرو يوسف- لقاء زميله إسلام -إسلام جمال- لكنه يرفض لقائه بعد إصابته البالغة التي أدت لفقدانه قدميه، ويذهب نور لوالدة إسلام لتتحدث مع إسلام كي يلتقي نور، ويستمر في رفضه بشدة، ويذهب نور للقاء إسلام دون أذنه لكن إسلام ينفعل عليه ويخرج نور متأثرا.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل “كشف مستعجل”

تحدث مواجهة بين “الشيخ موسى” -خالد الصاوي- وابن شقيقه “الدكتور وحيد” -فتحي عبد الوهاب- بعد معرفة الأول بزواج وحيد في السر ويطلب منه ترك سيناء كلها وإلا سيتحمل عواقب رفضه، لكن “الدكتور وحيد” يرفض مغادرة سيناء ويخبر عمه بأنه لن يسمح بتكرار مصير والده معه.

تتعرض والدة نور للإغماء وتدخل المستشفى، وترشد السيدة السيناوية مها أبو قريع -وفاء عامر- القوات المسلحة معلومات جديدة عن عناصر إرهابية تسكن بالقرب منها.

يواجه “الدكتور وحيد” الإرهابي “أبو أسامة” -وليد فواز- بأنه هو من أخبر عمه بزواجه حتى يضغط عليه للانضمام للجماعة، لكن “أبو أسامة” يخبره بأنهم لم يفعلوا ذلك، لكنه كان سيضغط عليه بعد موافقته الانضمام لهم بطلبه منه ذبح عمه “الشيخ موسى” حتى يثبت ولائه للتنظيم.

يوافق “الدكتور وحيد” على ذبح عمه “الشيخ موسى” ويخطط لتنفيذ العملية، خلال ذهاب عمه للعريش، وبالفعل ينجح “الدكتور وحيد” في قتل ابن عمه محمد بمساعدة “كمال” -أحمد كشك- ويقتل عمه شنقا.

مواعيد عرض مسلسل “الكتيبة 101”

يعرض مسلسل “الكتيبة 101” حصريا على شاشة “on”:

العرض الأول: الساعة 8.45 مساء.

الإعادة: 3 صباحًا.
الإعادة2: 10 صباحًا.

مواعيد عرضه على قناة on drama:

العرض الأول: الساعة 10.45 مساء.

الإعادة: 4.45 صباحًا.
الإعادة2: 12.15 ظهرًا.
الإعادة3: 4.45 عصرًا.

مواعيد العرض على المحور

العرض الأول: 10.15 مساءً.

مواعيد عرضه على روتانا خليجية:

العرض الأول: الساعة 10 مساء.

إعادة١ الساعة 11 صباحًا.

مواعيد العرض على قناة ART الحكايات

العرض الأول: الساعة 9.30 مساء.

إعادة١ الساعة 3.30 فجرا.
إعادة٢ الساعة 9.30 صباحا.
إعادة٣ الساعة 3.30 عصرا.

أبطال المسلسل

آسر ياسين وعمرو يوسف، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

قصة مسلسل “الكتيبة 101”

مسلسل وطني تدور أحداثه عن وقائع حقيقية تتمثل في الدور البطولي للكتيبة “101” من أجل التصدي للتنظيمات التكفيرية والتجمعات الإرهابية بشمال سيناء،وتبدأ بيوم 28 يناير 2018، وذلك خلال هجوم التكفيريين على العديد من المواقع العسكرية بمدينة العريش وتصدت القوات إلى الهجوم الذي نفذه أربعة أشخاص مسلحين على مقر الكتيبة 101.